أكرم القصاص - علا الشافعي

بنفس البدلة.. هل كانت كيت ميدلتون مصدر إلهام ميجان ماركل فى إطلالتها الأخيرة؟

الجمعة، 22 أبريل 2022 03:00 م
بنفس البدلة.. هل كانت كيت ميدلتون مصدر إلهام ميجان ماركل فى إطلالتها الأخيرة؟ ميجان وكيت
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت إطلالة ميجان ماركل في هولندا بعض التعليقات حول محاولتها التشبه بكيت ميدلتون، حيث ارتدت ميجان ماركل، بدلة من اللون الأبيض عبارة عن بنطلون واسع الساق مع سترة oversized، وتعليقًا على ملابس ميجان ماركل في لاهاى، تساءل خبير ملكي عما إذا كانت أزياء دوقة ساسكس مستوحاة من فستان كيت ميدلتون الذي ارتدته في جامايكا مؤخرًا.

وكانت ميجان ماركل عادت إلى أوروبا للمرة الأولى منذ عامين خلال الأسبوع الماضي، وذلك حضور ألعاب Invictus مع الأمير هاري، وظهر الثنائي في حفل استعدادًا لألعاب Invictus، خلال منتصف الأسبوع الجارى، وهو حفل استقبال ترحيبى للفرق، بالإضافة إلى عائلاتهم وأصدقائهم في لاهاي، حسبما ذكر موقع مجلة people.

وقال ريتشارد إيدن على موقع "إنستجرام"، "هل كانت أزياء دوقة ساسكس مستوحاة من بدلة دوقة كامبريدج البيضاء التي ارتدتها في زيارتها الأخيرة لجامايكا؟"، فحسب موقع "thenews"، رافقت كيت ميدلتون الشهر الماضي الأمير ويليام في زيارة إلى منطقة البحر الكاريبي قاما بها نيابة عن الملكة، وارتدت بدلة بيضاء بنفس تصميم بدلة ميجان، وهو ما جعل البعض ومن بينهم خبير ملكي ينوه إلى أن ميجان استوحت إطلالتها من إطلالة كيت، نظرا لتشابه الإطلالتين كثيرا.

 
خبير ملكي
خبير ملكي
 
وتم إطلاق Come Back Alive في عام 2014 ، وأصبحت أكبر منظمة تقدم الدعم للقوات المسلحة الأوكرانية ، وفقًا لموقعهم على الإنترنت، وسيحضر دوق ودوقة ساسكس أيضًا حفل استقبال ثان لكبار الشخصيات تستضيفه مدينة لاهاي ووزارة الدفاع الهولندية.

وحسب الموقع توقف ميجان والأمير هاري في المملكة المتحدة لزيارة جدة هاري الملكة إليزابيث، وهما في طريقهما إلى Invictus Games .

والتقت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، بحفيدها دوق ساسكس الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل فى قلعة ويندسور يوم الخميس، وذلك لأول مرة منذ تخليهما عن أدوارهما الملكية فى عام 2020.

وبحسب ما ذكرت صحيفة التايمز، فقد وصل هارى وميجان صباح أمس، الخميس، ويعتقد أنها استخدما منزل الأميرة يوجين وعائلتها للإقامة.

ميجان وكيت
ميجان وكيت
 
وأشارت الصحيفة إلى أن هارى وميجان حضرا صلاة خميس العهد، التى لم تشارك فيها الملكة لأول مرة منذ عام 1970 بسبب مشكلات تتعلق بالتنقل، مما أدى إلى تدخل الأمير تشارز أمير ويلز وزوجته دوقة كورنوال.

وأكد متحدث باسم ميجان وهارى زيارتهما، وقال إنهما توقفا فى بريطانيا فى طريقهما إلى لاهاى بهولندا لحضور دورة ألعاب. وزار مقر الإقامة الرسمى للملكة للاجتماع معها هى والأمير تشارلز الذى كان موجودا مع زوجته دوقة كوروال.

وأشارت تايمز إلى أن تلك المرة الأولى التى تزور فيها ميجان بريطانيا منذ عامين بعد أن تخلت هى وهارى عن أدوارهما الملكية، ولم يحضر الزوجان الصلاة التذكارية التى أقيمت فى ذكرى وفاة الأمير فيليب، زوج الملكة، بسبب مخاوف أمنية.

ويسعى الأمير هارى إلى مراجعة قضائية لقرار وزارة الداخلية بعدم توفير الأمن له أثناء زيارته من الولايات المتحدة، على الرغم من أنه عرض دفع ثمنها بنفسه.

ويريد الدوق أن يجلب طفليه لزيارة بريطانيا، إلا أنه هو وعائلته غير قادرين على العودة إلى وطنه لأن الأمر خطير للغاية، بسحب ما قال ممثله القانون، وقالت التايمز إنه لم يعرف كيف وصل هارى وميجان إلى بريطانيا، وكما إذا كان قد استقلا طائرة خاصة أم طائرة تجارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة