أرتيتا عن تجديد محمد النني مع آرسنال: أقنعته بالبقاء

الجمعة، 22 أبريل 2022 03:03 م
أرتيتا عن تجديد محمد النني مع آرسنال: أقنعته بالبقاء محمد النني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، على المصري محمد النني لاعب وسط الفريق بعد التألق في ديربي لندن الذي أقيم أمام تشيلسي وانتهى بفوز الأول بنتيجة 4-2 ضمن مؤجلات الدوري الإنجليزي، وجاء لاعب الوسط المصري محمد النني في التشكيل الأساسي للجانرز وخاض المباراة بأكملها وقدم أداء جيدا.

ويستعد نادي ارسنال لمواجهة مانشستر يونايتد في الواحدة والنصف ظهر غداً السبت على ملعب "الامارات" ضمن منافسات الجولة الـ 34 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ميكيل أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ارسنال ضد مانشستر يونايتد: "إنه بالنسبة لي أحد أهم اللاعبين في الفريق، إنه شخص استثنائي وكذلك لاعب كرة قدم رائع يتم تجاهله ولا يحصل في بعض الأحيان على التقدير الذي يستحقه. "

أضاف أرتيتا: "في يناير أقنعته بالبقاء معنا، ارسنال سيقوم بمحادثة أخرى معه في نهاية الموسم بخصوص عقده، أنا سعيد حقًا معه".

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن المستوى المتميز الذى ظهر النجم المصرى محمد الننى لاعب وسط فريق أرسنال، خلال مواجهة الديربى أمام تشيلسي أمس الأربعاء، والذى حسمه الجانرز بنتيجة 4 – 2، والمؤجلة من الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، قد يغير من مستقبله مع الجانرز، خاصة وأن عقده مع النادى ينتهى في شهر يونيو المقبل.

وأضافت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن المدير الفني الإسباني أرتيتا وضع ثقته في الدولى المصرى لخوض مواجهة تشيلسي، على الرغم من عدم مشاركته منذ بداية الموسم، ونجح في الخروج من الملعب كأفضل في المباراة مع زميله إيدى نيكيتاه الذى سجل هدفين في مرمى البلوز.

فيما أشاد أسطورة نادي أرسنال إيان رايت بالنجم المصري محمد النني، بعد أن شارك في تحقيق فريقه فوزا كبيرا على مضيفه تشيلسي.

وحصد النني إشادات الكثيرين منهم إيان رايت الذي كتب اسمه رباعي في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "محمد ناصر السيد النني" ووضع علامة قلب بجانبه، في إشارة إلى تألقه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة