ملخص وأهداف مباراة أنجيه ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

الخميس، 21 أبريل 2022 02:30 ص
ملخص وأهداف مباراة أنجيه ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق باريس سان جيرمان فوزاً عريضاً على أنجيه بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "ريموند كوبا"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كيليان مبابي، سيرجيو راموس، والبرازيلي ماركينيوس في الدقائق 28، 45، و77 على التوالي.

بهذه النتيجة اقترب الفريق الباريسي من التتويج بلقب الدوري الفرنسي بعدما أرجأ مارسيليا اللقب العاشر لباريس سان جيرمان بعدما فاز الأول هو الآخر على نانت بنتيجة 3-2.

ويعتلي باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 77 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات فقط وتسجيل 75 هدفاً وتلقي 30.

بينما يتواجد فريق أنجيه في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 8 لقاءات والتعادل في 10 وخسارة 15 مواجهة وتسجيل 36 هدفاً وتلقي 49.

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان ضد أنجيه، على غياب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بسبب معاناته من إصابة في وتر أكيليس بالإضافة إلي البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي..

حراسة المرمى: نافاس.

خط الدفاع: كيرير، راموس، ماركينيوس.

خط الوسط: بيرنات، فينالدوم، دانيلو، حكيمي.

خط الهجوم: مبابي، ايكاردي، دي ماريا.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان عن إصابة جناح الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، قبل مباراة أنجيه في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي

وتمكن فريق باريس سان جيرمان من اقتناص فوز صعب من نظيره انجيه خلال مجريات لقاء الذهاب والذي جمع الجانبين بالجولة العاشرة من مباريات الدوري الفرنسي.

وفاز العملاق الباريسي بنتيجة هدفين لهدف، بريمونتادا نارية، فبعد أن تمكن انجيه من تسجيل أولى أهداف المباراة خلال الدقيقة الـ 36 من عمر الشوط الأول على يد أنجيلو فولجيني، تمكن باريس سان جيرمان من تسجيل هدفين ناريين متتالين، خلال الدقائق الـ 69 و الـ 87 من عمر المباراة، وسجلهم دانيلو بيريرا وكيليان مبابي، بالترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة