أكرم القصاص - علا الشافعي

لو معاك 10آلاف جنيه .. هنقولك إزاي تشتري شبكة للعروسة من الذهب أو الألماظ

الخميس، 21 أبريل 2022 09:00 م
لو معاك 10آلاف جنيه .. هنقولك إزاي تشتري شبكة للعروسة من الذهب أو الألماظ خاتم زواج
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد البعض خلال هذه الفترة لشراء الشبكة لعقد الخطوبة في عيد الفطر المبارك، ولكن قد يشعر البعض بالقلق والحيرة من عدم القدرة على شراء الشبكة خاصة بعد ارتفاع سعر الذهب، ولهذا نستعرض في التقرير، نصائح لشراء شبكة بقيمة 10 آلاف جنيه، وفقاً لما ذكره أحمد فريد صاحب أحد محلات المجوهرات خلال حديثه مع " اليوم السابع".

 

شراء الدبلة جرام :
 

 قال أحمد فريد صاحب أحد محلات المجوهرات  في حديثه لـ "اليوم السابع":" في ظل ارتفاع أسعار الذهب تم عمل مشغولات ذهبية  للأوزان الخفيفة تتماشي مع ارتفاع سعرالجرام والعريس الذى يمتلك 10 آلاف جنيه ويرغب في شراء شبكة، أنصحه باختيار القطع الأخف وزناً على سبيل المثال يمكنه اختيار دبلة من جرام لـ 2 جرام  والتي يتراوح سعرها من 1000 لـ 2000 جنيه أو يمكن أن يكتفى بشراء  دبلة وزنها جرام .

 

 سلسة 4 جرام:
 

 وتابع :" وأيضًا يمكن شراء شبكة  وزنها 9 جرام  والتي تتكون من دبلة 2جرام وخاتم 3 جرام وسلسلة 4 جرام  أو أسورة 4 جرام  بدلاً من السلسلة على حسب رغبة العروسين" .

 

شبكة ألماظ بـ 10 آلاف جنيه :
 

 وقال :" يمكن أيضًا شراء خاتم من الألماظ والذى يتراوح سعره مابين 8 لـ 10 ألف جنيه وأيضًا تصلح أن تقدم شبكة للعروس لأنها  في غاية الأناقة بدلاً من شراء قطع مجوهرات مختلفة ".

خاتم زواج
خاتم زواج
خاتم صورة أرشيفية
خاتم صورة أرشيفية
دبلة
دبلة

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة