أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال سوسيداد ضد برشلونة.. بوسكيتس ثالث أكثر مشاركة مع البارسا متخطيا إنييستا

الخميس، 21 أبريل 2022 09:53 م
ريال سوسيداد ضد برشلونة.. بوسكيتس ثالث أكثر مشاركة مع البارسا متخطيا إنييستا نادي برشلونة
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجل سيرجيو بوسكيتس، لاعب برشلونة الإسبانى، ظهوره فى المباراة رقم 675 بقميص الفريق الكتالونى، بعدما تواجد فى التشكيل الأساسى لمواجهة نظيره ريال سوسيداد المقامة حالياً على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.
 
ورفع بوسكيتس رصيده إلى 675 مباراة مع برشلونة فى جميع البطولات، ليتجاوز المركز الثالث فى قائمة اللاعبين الأكثر ظهورا بقميص البارسا فى التاريخ والذي كان يتقاسم فيه مع القائد السابق أندريس إنييستا.

وتلقى برشلونة ضربة موجعة في الجولة الماضية من "لا ليجا" وذلك بعد الخسارة بهدف دون رد أمام قادش على ملعب "كامب نو"، حيث تجمد رصيده عند 60 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الذي يتربع على عرشه ريال مدريد.

بوسكيتس
بوسكيتس

ويسعى برشلونة من أجل الفوز بالنقاط الثلاث لضمان بقائه في وصافة الليجا والمركز الثاني في ظل صراعه القائم مع إشبيلية الذي يتساوى معه في النقاط مع وجود مباراة أقل للفريق الكتالونى ولضمان مطاردة ريال مدريد في الصدارة حتى النهاية.

على الجانب الآخر، يسعى سوسيداد لتحقيق الفوز بنقاط مباراة برشلونة ليقترب كثيرا من بلوغ المربع الذهبي والتقدم أكثر في جدول الترتيب، واقتحام المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا مستغلا عاملى الأرض والجمهور،حيث إنه يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير تشيجن.

خط الدفاع: داني ألفيس، أراوخو، بيكيه، جوردي ألبا.

خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، جافي.

خط الهجوم: فيران توريس، أوباميانج، عثمان ديمبيلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة