انضمام دروجبا وأجويرو وشمايكل وسكولز إلى قاعة أساطير الدوري الإنجليزي

الخميس، 21 أبريل 2022 10:35 ص
انضمام دروجبا وأجويرو وشمايكل وسكولز إلى قاعة أساطير الدوري الإنجليزي أساطير الدوري الانجليزي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم النجم الايفواري السابق ديديه دروجبا والأرجنتيني سيرجيو أجويرو والدنماركى بيتر شمايكل، إلى قاعة مشاهير أساطير الدوري الإنجليزي مع كل من  وايان رايت وبول سكولز.

Image

وشارك الايفواري ديديه دروجبا نجم تشيلسي السابق في 254 مباراة مع البلوزسجل خلالها  104 هدف، وتوج بلقب البريمرليج 4 مرات، وفاز بجائزة هداف البريمرليج مرتين، كما حصد جائزة أفضل مُمرِّر مرة، وتواجد مرتين في تشكيلة الموسم الإنجليزية من رابطة اللاعبين المحترفين.

Image

بينما شارك بول سكولز نجم مانشستر يونايتد السابق في  499 مباراة، سجل خلالها  107 هدف، وصنع 55 اسيست، وفاز بلقب البريمرليج 11 مرة ، وتواجد مرتين في تشكيلة الموسم الإنجليزية من رابطة اللاعبين المحترفين ، ويعتبر أحد أفضل لاعبي الوسط في تاريخ البريمرليج.

Image

فيما سجل سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي  184 هدف خلال مشاركته في  275 مباراة وفاز بلقب البريمرليج 5 مرات، وبجائزة هداف البريمرليج  مرة واحدة، وكذلك جائزة أكثر لاعب أجنبي تسجيلاً للأهداف في تاريخ البريمرليج.

Image

بينما شارك أيان رايت نجم الجانرز السابق في  213 مباراة وسجل خلالها  113 هدف ويعتبر بطل البريمرليج مرة واحدة ، وتواجد مرتين في تشكيلة الموسم الإنجليزية من رابطة اللاعبين المحترفين ، ويتبر هداف أرسنال لـ 6 مواسم متتالية.

Image

وكذلك شارك فينيست كومباني في  265 مباراة في الدورى الانجليزي وفاز بلقب البريمرليج 4 مرات وفاز بجائزة  لاعب الموسم في البريميرليج مرة ، وتواجد 3 مرات في تشكيلة الموسم الإنجليزية من رابطة اللاعبين المحترفين، وهدفه في مرمى ليستر سيتي لن ينسى أبدً.

Image

ويعتبر المخضرم بيتر شمايكل ، أول حارس ينضم للقائمة، حيث شارك في  310 مباراة ، وخرج في  128 مباراة بشباك نظيفة ، وفاز بلقب البريمرليج 5 مرات ، و لاعب الموسم في البريميرليج مرة،وتواجد في تشكيلة الموسم الإنجليزية من رابطة اللاعبين المحترفين مرة واحدة.

Image










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة