يوم نارى فى الدورى الإنجليزى.. مانشستر سيتى يستدرج برايتون تحت أنظار ليفربول.. كتيبة جوارديولا تسعى إلى استعادة صدارة البريميرليج من الريدز.. وتشيلسي يواجه آرسنال فى قمة خارج التوقعات على المربع الذهبى

الأربعاء، 20 أبريل 2022 03:23 م
يوم نارى فى الدورى الإنجليزى.. مانشستر سيتى يستدرج برايتون تحت أنظار ليفربول.. كتيبة جوارديولا تسعى إلى استعادة صدارة البريميرليج من الريدز.. وتشيلسي يواجه آرسنال فى قمة خارج التوقعات على المربع الذهبى مانشستر سيتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج فريق مانشستر سيتي نظيره برايتون في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد" ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

يدخل مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا المباراة لاستعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي في ظل المطاردة الشرسة من ليفربول على اللقب الموسم الحالي.

واعتلى نادي ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز إثر فوزه المستحق على حساب مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0 التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب "أنفيلد" ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2021-2022.

ونجح ليفربول في صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 76 نقطة جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 7 وخسارة مباراتين فقط وتسجيل 82 هدفاً وتلقي 22.

فيما ياتي نادي مانشستر سيتي في وصافة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراة اليوم امام برايتون.

وجمع مانشستر سيتي نقاطه من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 3 لقاءات وتسجيل 72 هدفاً وتلقي 22.

بينما يدخل برايتون مباراة اليوم وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 13 وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 29 هدفاً وتلقي 37.

ويأمل بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في تجاوز محنة كأس الاتحاد الانجليزي بعدما خسر أمام ليفربول بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما قبل أيام بملعب "ويمبلي".

وتاريخياً التقى فريقا مانشستر سيتي ضد برايتون في 9 مباريات استطاع فيها أصحاب الأرض من الفوز في ثماني مواجهات وتلقي هزيمة واحدة.

وسجل نادي مانشستر سيتي 27 هدفاً بينما تلقي 6 أهداف، فيما حصل الفريقين على ضربة جزاء واحدة تم تسجيلها من قبل السيتي بينما أخفق برايتون في احرازها.

وشهدت مباريات الفريقين 22 إنذاراً أصفر حصل خلالها لاعبو مانشستر سيتي على 9 مقابل 13 لصالح لاعبي برايتون.

كما حدثت حالة طرد وحيدة كانت على لاعب من مانشستر سيتي خلال مواجهات الفريقين.

وفي المباراة الماضية بين الفريقين اكتسح مانشستر سيتي نظيره برايتون بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت يوم السبت 23 أكتوبر 2021 على ملعب "أميكس".

بينما كانت آخر مواجهة على ملعب الاتحاد وهي المباراة قبل الماضية بين الفريقين انتهت لصالح برايتون بنتيجة 3-2 في المواجهة التي أقيمت يوم الثلاثاء 18 مايو 2021.

تشيلسي يواجه آرسنال

ويصطدم فريق تشيلسي بنظيره آرسنال في التاسعة الا الربع مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

يدخل تشيلسي المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 64 هدفاً وتلقي 23.

بينما يخوض فريق آرسنال المباراة وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 45 هدفاً وتلقي 37.

والتقى الفريقان تشيلسي ضد آرسنال سابقاً في 59 مباراة استطاع فريق الجانرز 22 مباراة مقابل 20 لصالح البلوز وتعادل الطرفين 17 مواجهة.

وسجل نادي تشيلسي 80 هدفاً وتلقي 77 من آرسنال بينما حصل أصحاب الأرض على 6 ضربات جزاء سجل 5 منها، مقابل 2 لصالح فريق محمد النني الذي سجلهما.

وخرج تشيلسي في 18 مباراة أمام آرسنال بشباك نظيفة مقابل 15 للأخير، وشهدت المباريات بين الفريقين عدد كبير من الإنذارات بواقع 126 للاعبي البلوز، مقابل 107 للجانرز.

وبواقع 18 بطاقة حمراء حصل لاعبو تشيلسي على 6 مقابل 8 أمام آرسنال.

وتلقى فريق آرسنال خسارة قاسية بهدفين نظيفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد الامارات معقل الجانرز الأحد 22 أغسطس 2021.

فيما كانت المواجهة قبل الماضية في الدوري الإنجليزي على ملعب "ستامفورد بريدج" التي أقيمت يوم الأربعاء 12 مايو ونجح آرسنال في الفوز بهدف نظيف على حساب تشيلسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة