الاختيار 3 الحلقة 20.. أحمد عز يتحالف مع أحد شيوخ سيناء لحماية البلد

الخميس، 21 أبريل 2022 11:15 م
الاختيار 3 الحلقة 20.. أحمد عز يتحالف مع أحد شيوخ سيناء لحماية البلد أحمد عز
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة العشرين من مسلسل "الاختيار 3 – القرار" والتي تحمل اسم "قبائل سيناء"، لقاء بين ضابط المخابرات العامة مروان العدوى وحبيبته بسمة (ميرنا نور الدين) التي تخبره بأنها تصالحت مع والدها بعد رفضه ارتباطهما، إلا أنها أكدت تمسكها بمروان، ليخبرها مروان بأن لديه سفرية عمل في سيناء وبمجرد عودته سيقابل والدها مرة أخرى.

يسافر مروان وضباط الجهاز إلى سيناء لمقابلة الشيخ أحمد (منذر رياحنة) وهو أحد الشيوخ الكبار في سيناء، من أجل التحالف معه ضد جماعة الإخوان والتكفيريين، ويطلب الشيخ أحمد من مروان مقابلته بمفرده، ويخبره مروان في اللقاء أنه يعرف عنه كل شيء ويعلم بالثأر القديم الذى بينه وبين الحكومة، بسبب طلبهم القبض على بعض الأشخاص وتم الرفض بسبب الإخوان.

ويستكمل مروان حديثه مع الشيخ أحمد ويؤكد بمعرفته بمدى حب الناس له في سيناء ويسمعوا كلامه، ويطلب منه التحالف ووضع يديهم في يد بعضهما من أجل حماية البلد، ليرد الشيخ أحمد متسائلاً: "تحميها من مين!؟ رئيس الجمهورية عارف إنهم هنا وهو اللى حاميهم وانت عاوز تخرجهم والخناقة دى مش بتاعتنا"، ليرد مروان: "أنا جايلك وماددلك إيدى علشان نحمى البلد دى"، ويصافحه الشيخ أحمد.

مسلسل "الاختيار 3 – القرار" يُعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضا كلا من: آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.

احمد عز من الاختيار 3 الحلقة 20
أحمد عز من الاختيار 3 الحلقة 20
 
الاختيار 3 الحلقة 20 (4)
الاختيار 3 الحلقة 20 
 
احمد عز فى الاختيار 3
أحمد عز فى الاختيار 3
 
ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة