عنف الإخوان ضد معارضى مرسى.. الاختيار 3 يواصل توثيق جرائم الجماعة.. فيديو

الخميس، 21 أبريل 2022 10:00 ص
عنف الإخوان ضد معارضى مرسى.. الاختيار 3 يواصل توثيق جرائم الجماعة.. فيديو الاختيار 3

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الحلقة 19 من مسلسل "الاختيار 3 – القرار" التى حملت اسم "أحداث مكتب الإرشاد" عن عنف الجماعة ضد المصريين، وبدأت الحلقة بتسليط الضوء على مليونية "رد الكرامة" بعد تعرض عدد من الشباب والصحفيين للضرب أمام مكتب الإرشاد.
 
 
فيما يضم اجتماع قيادات الإخوان لمواجهة التظاهرات الرافضة لحكم الجماعة كلا من: المرشد محمد بديع وخيرت الشاطر ومحمود عزت ومحمد البلتاجى.
 
ويؤكد محمد بديع خلال الاجتماع أن المخططين للمليونية هم جبهة الإنقاذ والمعارضة وبلطجية النظام السابق، ويهدد خيرت الشاطر بالجهاد ضد المظاهرات، وتقرر الجماعة مواجهة المتظاهرين بالقوة لأنهم يرون أن المظاهرات محاولة لكسر هيبة الجماعة، إذ يقول عصام العريان: "اللى هيتظاهر ضدنا نقطع رقبته"، فيما ظهر صفوت حجازى أمام مقر مكتب الإرشاد قائلا لشباب الإخوان "اللى يقرب من المكتب إكسروا رجله".
 
ووقف شباب الجماعة وقالوا: "اللى هيقرب من مكتب الإخوان هنفصل راسه عن جسمه"، مقابل ذلك تواجد فى مظاهرات مكتب الإرشاد ضابط الأمن الوطنى زكريا يونس لمتابعة تطور الأحداث.
 
وتمكن الضابط مروان العدوى من ضبط سيارة تحمل ملابس خاصة بالقوات المسلحة، والقبض على قائدها وإحباط استخدام هذه الملابس فى الأعمال الإرهابية التى يمارسها الإخوان وحلفاؤهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة