وحسن الاستقبال يدل على مدى العلاقات الجيدة..

سفير مصر بالمغرب: عدد الجمهور فى لقاء الأهلي والرجاء بدورى الأبطال غير معلن

الأربعاء، 20 أبريل 2022 02:40 ص
سفير مصر بالمغرب: عدد الجمهور فى لقاء الأهلي والرجاء بدورى الأبطال غير معلن الأهلى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ياسر عثمان، سفير مصر في المغرب، أن استقبال بعثة النادى الأهلى من قبل مسئولي الرجاء المغربى يدل على مدى العلاقات الجيدة بين الفريقين.

وقال ياسر عثمان في مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "تم استقبال بعثة الأهلى بحفاوة كبيرة من قبل مسئولي نادى الرجاء يدل على الشعب المغربى للنوادى المصرية والنادى الأهلى، وكل ده يدل على مدى العلاقات الكبيرة بين البلدين".

وأضاف سفير مصر بالمغرب: "الاهتمام المغربى بمباراة الرجاء والأهلى كبير جدا وكل التعليقات من قبل الجرائد عن اللقاء كلها إيجابية، وتؤكد على ضرورة احترام النادى الأهلى، ولم يتم تحديد حتى الآن الأعداد التي ستكون في ملعب محمد الخامس في المباراة ولكن من المؤكد أن الملعب سيكون كامل العدد".

وتضم قائمة الأهلي في المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة