أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية للتخلص من احمرار الوجه.. من العسل للخيار

السبت، 02 أبريل 2022 02:01 ص
وصفات طبيعية للتخلص من احمرار الوجه.. من العسل للخيار إحمرار الخدود
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى البعض من احمرار الوجه لعدة أسباب منها  مشاكل جلدية مثل التهاب الجلد حول الفم، والتعرض للشمس ، والرياح ، والطقس الحار أو البارد، وتناول الأطعمة الحارة وممارسة التمارين الرياضية وتناول المشروبات الساخنة، ويمكن علاج هذه المشكلة من خلال اتباع وصفات طبيعية للتخلص من احمرار الوجه، والتى نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "mindbodygreen".

 

وصفات طبيعية للتخلص من إحمرار الوجه
 

عسل مانوكا للتخلص من احمرار الوجه
 

يساعد عسل مانوكا "عسل ينتجه النحل الأوروبي" في التقليل من إحمرار الوجه، لاحتوائه على خصائص مضادة للالتهابات، كما يساعد في تنظيم عمل جهاز المناعة وتعزيز إصلاح الأنسجة، لذلك ينصح بعمل قناع من مانوكا على الخدين وتركه لعدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء.

 

الشاي الأخضر للتخلص من احمرار الوجه
 

يحتوى الشاي الأخضر على خصائص مضادة للأكسدة والالتهابات، لذلك يساعد في علاج حب الشباب ويحمى البشرة من الأشعة فوق البنفسجية ويقلل من احمرار الوجه من خلال وضع مستخلص الشاي على الخدين وتركه لعدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء، للحصول على نتيجة إيجابية .

 

جل الصبار للتخلص من احمرار الوجه

يساعد في علاج حروق الشمس والتخلص من احمرار الوجه، من خلال وضعه على الخدين وتركه لعدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء الفاتر، للحصول على نتيجة إيجابية وهى التخلص من أحمرار الخدين.

 

الخيار للتخلص من إحمرار الوجه
 

يساعد الخيار على ترطيب البشرة وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الماء كما يحتوى على خصائص مضادة للالتهابات بفضل مضادات الأكسدة ، لذلك ينصح بتقطيع الخيار لشرائح ووضعه على الخدين وتركه عدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء أو استخدام كريم مكوناته من الخيار للحصول على نتيجة إيجابية وهى التخلص من أحمرار الخدين والحصول على اللون الطبيعى للبشرة.

طرق طبيعية للتخلص من أحمرار الخدود
طرق طبيعية للتخلص من إحمرار الوجه
وصفات  للتخلص من أحمرار الخدود
وصفات للتخلص من إحمرار الوجه
وصفات طبيعية للتخلص من أحمرار الخدود
وصفات طبيعية للتخلص من إحمرار الوجه

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة