ملخص وأهداف مباراة بيرنلي ضد مان سيتي فى الدوري الإنجليزي

السبت، 02 أبريل 2022 08:13 م
ملخص وأهداف مباراة بيرنلي ضد مان سيتي فى الدوري الإنجليزي مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا هاما على نظيره بيرنلي بهدفين دون مقابل، في المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، علي ملعب تيرف مور ضمن مباريات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

بيرنلي ضد مان سيتي 

سجل أهداف مانشستر سيتي: كيفن دي بروين والذى تقدم  مبكرًا فى الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول ثم أضاف جوندوجان الهدف الثاني في الدقيقة 25 ، والهدفين من صناعة رحيم ستيرلينج.

وتألق رحيم ستيرلينج فى شوط المباراة الأول بصناعته الهدفين كما أن رحيم ساهم في تسجيل 20 هدفًا هذا الموسم حيث أحرز 14 هدفا وصنع 6 آخرين.

بينما سجل كيفن دي بروين ظهوره رقم 200 مع مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي، بالمساهمة رقم 132  فى التسجيل مع السيتي، وخلال آخر 13 مباراة  هذا الموسم سجل كيفن دي بروين 8  أهداف، وصنع 3 أهداف اخرين أسيست.

بيرنلي ضد مان سيتي 

وعاد مانشستر سيتي لسكة الانتصارات بعد أن اكتفى بالتعادل أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية، مما سمح لمطارده ليفربول بالاقتراب منه بفارق نقطة واحدة.

بهذه النتيجة، يحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، صاحب الوصافة برصيد 72 نقطة.

وينتظر السيتي مباريات نارية خلال شهر إبريل 2022 فى بطولات عديدة،  كالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد.
 
ويسعى الفريق السماوي للحفاظ على صدارته للبريميرليج، فى ظل المنافسة المشتعلة مع ليفربول، وستكون كتيبة المدرب بيب جوارديولا أمام اختبارات صعبة في شهر أبريل، رغم احتلال الصدارة برصيد 73 نقطة من 30 جولة حيث حقق الفريق 23 فوزا و4 تعادلات وتعرض لـ3 هزائم.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة