كل ما تريد معرفته عن آخر ترتيبات الأهلي لمواجهة الحسم أمام الهلال السوداني

السبت، 02 أبريل 2022 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن آخر ترتيبات الأهلي لمواجهة الحسم أمام الهلال السوداني الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق الكرة بالنادي الأهلي الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني الحاسمة بدوري أبطال أفريقيا والتى يتطلع فيها المارد الأحمر للفوز أو التعادل من أجل التأهل رسمياً لربع نهائي البطولة.

في السطور التالي، نُلقي الضوء على اخر استعدادات وترتيبات الأهلي للمباراة المرتقبة وإلى التفاصيل:

س: ما هو موعد أخر مران للأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني؟

ج: يخوض الأهلي مرانه الرئيسي في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، ويسمح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي «كاف» المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

س: ماذا عن موعد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة؟

ج: يستضيف الأهلي في الثامنة من مساء اليوم ، السبت، الاجتماع الفني الخاص بالمباراة ويحضر الأجتماع الفني ، ممثلون عن الأهلي والهلال السوداني وطاقم التحكيم .

ويتم خلال الأجتماع الإتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بمباراة الغد سواء فيما يتعلق بالزي الخاص بكل فريق أو موعد الوصول لأرض الملعب أو غيرها من الأمور المتعلقة باللقاء.

س: ما هو موعد المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب؟

ج: يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام الهلال ، ويقام المؤتمر في الرابعة عصر اليوم السبت باستاد الأهلي و السلام.

س: ما هو موعد المباراة؟

ج: الأهلي يلتقي مع الهلال في العاشرة من مساء غد الأحد على ملعب الأهلي و السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

س: من هو حكم مباراة الأهلي والهلال؟

ج:يقود المباراة طاقم تحكيم زامبي بقيادة جاني سيكازوي، والكاميروني ألفيس مساعد أول، وفاتسوني من ليسوتو مساعد ثاني، والكاميروني بليس يفين حكم رابع، فيما يراقبها الإثيوبي ألمو مازينغيا، والناميبي نوكونقو منسقا عاما، والسيراليوني محمد فريمان منسقا أمنيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة