أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يكثف محاولاته لضم حارس فاركو فى ميركاتو الصيف

السبت، 02 أبريل 2022 09:00 ص
الأهلي يكثف محاولاته لضم حارس فاركو فى ميركاتو الصيف محمد صبحي حارس فاركو
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية محاولاته لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، ويرغب الأهلي في تدعيم هذا المركز بعد المشاورات الأخيرة التي تمت بين لجنة التخطيط للكرة وبين الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق.

وغم أن الأخير سبق وأعلن عدم حاجة الأهلي لضم حارس مرمى خلال ميركاتو الصيف المقبل، إلا أن الأيام الماضية شهدت تحولاً في هذا الأمر وبدأ الأهلي يُعيد حساباته بشأن ضم حارس مرمى جديد في ظل عدم توافر البديل الكُفء لمحمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق.

في هذا الشأن ، قال مصدر في الأهلي أن إدارة النادي كثّفت مفاوضاتها مع نظيرتها في فاركو لضم حارس الأخير مقابل 25 مليون جنيه ، ويلعب محمد صبحي في فاركو على سبيل الإعارة من الزمالك ويمتلك الأول أحقية شراء اللاعب نهائياً حال تسديد 20 مليون جنيه للزمالك مع نهاية الموسم الجاري.

وإتفق الأهلي مع فاركو على دفع 25 مليون جنيه حيث سيقوم فاركو بدفع الشرط الجزائي ( 20 مليون جنيه) للزمالك ويحصل على خمسة ملايين ، كما عرض الأهلي على فاركو ضم أحد لاعبي القلعة الحمراء الذين لا يشاركون بشكل أساسي مع الأهلي لمدة موسماً على سبيل الإعارة.

ويتطلع مسئولو الأهلي لحسم صفقة محمد صبحي الذي يرغب الزمالك في إستعادته مرة أخرى بعدما تألق اللاعب مع فاركو الموسم الجاري وإنضم للمنتخب الوطني الفترة الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة