الأهلي يستضيف اليوم الاجتماع الفني لمباراة الهلال السوداني فى الثامنة مساءً

السبت، 02 أبريل 2022 10:44 ص
الأهلي يستضيف اليوم الاجتماع الفني لمباراة الهلال السوداني فى الثامنة مساءً فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف النادي الأهلي في الثامنة من مساء اليوم ، السبت، الاجتماع الفني لمباراة الفريق المرتقبة أمام الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

ويحضر الأجتماع الفني ، ممثلون عن الأهلي والهلال السوداني وطاقم التحكيم الذي سيقود المباراة بقيادة الحكم الزامبي جاني سيكاوزي.

ويتم خلال الأجتماع الإتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بمباراة الغد سواء فيما يتعلق بالزي الخاص بكل فريق أو موعد الوصول لأرض الملعب أو غيرها من الأمور المتعلقة باللقاء.

على صعيد متصل ، يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.
 
يقام المؤتمر في الرابعة عصر اليوم السبت باستاد الأهلي و السلام، ومن المقرر أن يقوم موسيماني وكابتن الفريق بالحديث عن المباراة والرد على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة الخاصة بالمباراة. 
 
ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، ويسمح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي «كاف» المنظمة لدوري أبطال إفريقيا. 
 
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني في العاشرة من مساء غد الأحد على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة