تقارير: النني يقترب من مرافقة سواريز فى الدوري التركي

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 03:53 م
تقارير: النني يقترب من مرافقة سواريز فى الدوري التركي محمد النني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادٍ تركي في ضم  محمد النني، نجم منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل للتدعيم في الموسم الجديد.
 
وذكرت صحيفة "Takvim" التركية، في تقرير صادر لها اليوم أن نادي فناربخشة يرغب في التعاقد مع صفقات قوية لتدعيم الفريق  للمنافسة على البطولات في الموسم القادم ، بالإضافة إلى أن هناك اسم آخر كبير قد يأتي من الدوري الإسباني حيث وجه النادي التركي أنظاره نحو مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي وبرشلونة السابق، لويس سواريز.

وينتهي عقد محمد النني مع آرسنال في 30 يونيو المقبل، ويحق للمصري الدولي الرحيل عن الجانرز في 1 يوليو مجانًا ، بينما يبلغ سواريز من العمر 35 عامًا الآن، سينتهي عقده مع أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم الحالي، وطلب راتب سنوي من فناربخشة قدره 6 ملايين يورو للانتقال إلى صفوفه بالصيف.

وكان أرسنال قد سقط فى فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق برايتون بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين ، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

لم يشارك لاعب الوسط المصرى محمد الننى مع أرسنال فى اللقاء، وظل على مقاعد بدلاء فريقه، وأنهى برايتون الشوط الأول متفوقا بهدف سجله لياندرو تروسارد فى الدقيقة 29 من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس فريق أرسنال

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة