أرسنال يواصل مسلسل الهزائم بخسارة جديدة على يد ساوثهامبتون فى غياب النني

السبت، 16 أبريل 2022 06:02 م
أرسنال يواصل مسلسل الهزائم بخسارة جديدة على يد ساوثهامبتون فى غياب النني جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، خسائره المتتالية بعدما سقط على يد مضيفه فريق ساوثهامبتون بهدف دون رد، فى المواجهة التى جمعتهما عصر اليوم، السبت، على ملعب "سانت ماري" ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل يان بيدندريك الهدف الأول لفريق ساوثهامبتون فى الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، وقد تواجد النجم المصري محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال، وظل على الدكة حتى نهاية اللقاء

كما غاب المهاجم أليكس لاكازيت عن تشكيل الجانرز فى مباراة اليوم لإصابته بفيروس كورونا بعدما جاءت نتيجة اختبار كوفيد19 إيجابية.

وجاء تشكيل أرسنال كتالي:رامسديل،  سيدريك سواريس،  بن وايت،  جابرييل ماجاليس،  تافاريس ،  تشاكا،  لوكونجا، اوديجارد ،  ساكا ،  مارتنيلي،  ايدي نيكيتاه.

بهذه النتيجة يتراجع أرسنال إلى المركز السادس في جدول ترتيب ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بينما يحتل فريق ساوثهامبتون الحادي عشر برصيد 39.

كان أرسنال قد سقط في فخ الخسارة على يد برايتون بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن سقط في الجولة قبل الماضية 3-0 ضد كريستال بالاس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة