تفاصيل أحدث إطلالة لميجان ماركل فى هولندا.. اعرف سعر الفستان

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 01:00 م
تفاصيل أحدث إطلالة لميجان ماركل فى هولندا.. اعرف سعر الفستان ميجان وزوجها هارى
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اسعد دوق ودوقة ساسكس منافسي"Invictus Games "عندما حضروا بشكل مفاجئ حفل استقبال مسائي الليلة الماضية، وتحدثت ميجان وزوجها هارى مع المنافسين والمشجعين فى الحدث الرياضى مع اقتراب اليوم الثاني من نهايته في زويدربارك، في لاهاي، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

تفاصيل إطلالة ميجان ماركل

ارتدت ميجان فستان أبيض اللون مطرز بأكمام طويلة يصل طوله لفوق الركبة وهو من تصميم العلامة التجارية فالنتينو و يبلغ تكلفته 3600 جنيه إسترليني، وابتسمت وهي تلتقط صوراً مع سراج منير، الجندي العراقي السابق الذي يتنافس في الأحداث، بينما أمضى هاري بعض الوقت في التحدث مع أعضاء  الوفدين الأوكراني  والعراقي.

وظهرت فى الحدث بفستان أبيض مطرز برسومات على هيئة زهور بدت متناسقة جدًا مع لون بدلة هاري، وأكملت ميجان إطلالتها بحذاء بكعب أسود وحقيبة يد صغيرة، باللون الأسود أيضًا.

وصففت شعرها وتركت منسدل على كتفيها وانقضت خصلات شعرها السوداء على جانب وجهها، كما ارتدت الدوقة نظارة شمسية، عندما كانت تحيي المعجبين، ووضعت مكياج مناسبة لإطلالتها حيث وضعت أحمر شفاه مناسب مع لون فستانها.

وشاهد الزوجان عدد من الأحداث الرياضية، بما في ذلك الكرة الطائرة ثم افترقوا في فترة ما بعد الظهر، و ذهب هاري إلى تسجيل فيلم مع" بي بي سي"، بينما حضرت ميجان فعالية قراءة كتاب للأطفال نظمتها السفارة البريطانية.

ميجان وهارى
ميجان وهارى
ميجان مع سراج
ميجان مع سراج
صورة أخرى لميجان
صورة أخرى لميجان
2الفستان
الفستان

 

الفستان
الفستان

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة