الزمالك يبحث عن استعادة الانتصارات أمام الاتحاد.. فيريرا ينتظر ثالث انتصاراته المحلية مع الأبيض والابتعاد بالصدارة فى غياب الأهلي ..والنحاس يستهدف الفوز الأول مع زعيم الثغر والثالث في مواجهاته مع الزمالك

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 06:03 م
الزمالك يبحث عن استعادة الانتصارات أمام الاتحاد.. فيريرا ينتظر ثالث انتصاراته المحلية مع الأبيض والابتعاد بالصدارة فى غياب الأهلي ..والنحاس يستهدف الفوز الأول مع زعيم الثغر والثالث في مواجهاته مع الزمالك الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل  الزمالك ضيفًا ثقيلاً على الاتحاد السكندرى، فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في لقاء لن يخلوا من المتعة والإثارة، خاصة أن الأبيض يبحث عن تأمين صدارة الدورى والعودة للانتصارات، فيما يبحث زعيم الثغر عن تحقيق أول فوز تحت قيادة عماد النحاس.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدورى برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، حقق الفوز في 10 وتعادل في 2، وخسر مثلهما، وسجل لعبوه 26 هدف، فيما استقبلت شباكه 14 هدفا، وفي المقابل يدخل الاتحاد محتلا المركز الحادى عشر برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، حقق الفوز في 3 وتعادل في 6، وخسر 5 مواجهات، وسجل لعبوه 18 هدفا، واستقبلت شباكه 22.

الزمالك يستهدف الابتعاد بالصدارة في غياب الأهلي

يحتل نادي الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 32 نقطة حصدها من 14 مباراة، بفارق نقطة واحدة فقط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة، غير أن الأهلي لعب 12 مباراة فقط، ويبحث نادي الزمالك في مباراة اليوم عن الفوز لتأمين الصدارة في ظل انشغال الأهلي بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، وذلك لوضع الفريق الأحمر تحت ضغط صراع الصدارة بعد العودة إلى المسابقة المحلية.

فيريرا ينتظر الفوز الثالث مع الزمالك

منذ توليه الإدارة الفنية لنادى الزمالك، قاد البرتغالى فيريرا، الفريق الأبيض، فى 4 مباريات بالدورى العام، حيث فاز على بيراميدز 3 / 2، ثم المقاصة 1 / 0، وتعادل في المباراة الأخيرة مع فاركو سلبياً، ليحقق انتصاريين فقط أعادا الزمالك إلى المنافسة من جديد على قمة الدورى، ويبحث فيريرا فى مباراة اليوم عن الفوز الثالث على حساب الاتحاد السكندري.

غيابات الزمالك أمام الاتحاد السكندرى

يغيب عن الزمالك في مباراته اليوم أمام الاتحاد السكندرى كل من أشرف بنشرقي بسبب الإيقاف، محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة بسبب الإصابة.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الاتحاد السكندرى

 تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد السكندرى قد يشهد عودة محمود حمدي "الونش" بعد غيابه عن لقاء فاركو الأخير، إلى جانب رزاق سيسيه وأحمد فتوح.

والأقرب أن يبدأ الزمالك بالتشكيل التالى :

محمد أبوجبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، الونش، محمود علاء، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، يوسف أوباما،زيزو، رزاق سيسيه.

خط الهجوم: عمر السعيد.

عماد النحاس يبحث  عن أول فوز مع الاتحاد

ويبحث عماد النحاس المدير الفني للاتحاد السكندري، عن تحقيق الفوز الأول له مع زعيم الثغر من ناحية وعودة الانتصارات من ناحية أخرى خصوصا أن العمدة خسر في أول مباراة أمام الأهلى بهدف نظيف وتعادل في الثانية أمام البنك الأهلى بهدف لمثله فضلا عن إخفاق الفريق السكندرى في تحقيق الفوز للمباراة السابعة على التوالى بعد التعادل مع البنك فى الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى العام.

مواجهات عماد النحاس مع الزمالك

والتقى عماد النحاس مع نادي الزمالك في 10 مباريات خلال قيادته لعدد من فرق الدوري العام، كان آخرها يوم 21 ديسمبر من العام الماضى عندما كان النحاس مديرا فنيا للمقاولون وانتهت بخسارة الذئاب 2 /1، فى الجولة 7 من الدورى العام، وفاز عماد النحاس على الزمالك في مباراتين، وتعادل في 4 مباريات، وخسر مثلهم، وفقد الزمالك أمام فرق عماد النحاس 14 نقطة بالدوري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة