أنشيلوتي: متحمس لليجا ودوري الأبطال.. ومودريتش سيستريح ضد أوساسونا

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 02:44 م
أنشيلوتي: متحمس لليجا ودوري الأبطال.. ومودريتش سيستريح ضد أوساسونا أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، غياب الكرواتي لوكا مودريتش ضد أوساسونا في المباراة التي ستجمعهما غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإسباني.

قال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، " مودريتش سيستريح غداً، إنه متعب ولن يلعب".

وعن مواجهة أوساسونا، رد أنشيلوتي " الرسالة واحدة في كل مباراة، نحن قريبون من الفوز بالدوري ولكن لا تزال هناك مباريات وغداً ستكون مباراة صعبة، نريد الفوز والاقتراب من اللقب".

واصل، " لا أشعر أنني بطل، لدي الكثير من الخبرة للحصول على هذه المشاعر، نحن قريبون جداً ونعمل بشكل جيد ولكن هذا لم ينتهي، غداً لدينا فرصة رائعة للاقتراب".

وحول موقف بنزيما من المشاركة ضد أوساسونا، علق أنشيلوتي " عندما يكون اللاعب على ما يرام لا توجد لديه مشاكل، لا معنى لعدم اللعب معه، بنزيما سيلعب غداً".

وأشاد أنشيلوتي بلاعبه البرازيلي رودريجو جوس، " إنه يحظى بموسم جيد ويحدث فرقاً وهو يلعب على مقاعد البدلاء، إنه يضع جودته وطاقته وجودة وسرعة، ماركو أسينسيو يقوم بعمل جيد أيضاً، لقد أستمتعنا بجودة كليهما". 

وبخصوص إصابة كاسيميرو، قال مدرب الملكي "لقد واجه مشكلة صغيرة مثل يوفيتش وماريانو، الثلاثة سيكونون متاحين ضد سيتي".

أكمل، " الحساب الذي نقوم به بسيط، نريد النقاط الثلاث ضد أوساسونا ثم ضد إسبانيول، لست بحاجة لأن أكون عالم رياضيات لإجراء الحسابات، أنا أحب التاريخ بشكل أفضل، سنحاول التغلب على أوساسونا".

وتحدث عن الصيام التهديفي للبرازيلي فينيسيوس، قائًلا "فيني ليس مهووساً بتسجيل الأهداف ولكن بمساعدة الفريق، إنه يؤدي بشكل جيد منذ بداية الموسم، من المهم أن يسجل، لكن ليس الشيء الأكثر أهمية".

أنهي أنشيلوتي تصريحاته، قائًلا " أنا متحمس للدوري ودوري الأبطال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة