محمود حجازى يجرى عملية جراحية فى كتفه ويعلق: توقيت صعب وراجع التصوير بكره

الإثنين، 18 أبريل 2022 09:19 م
محمود حجازى يجرى عملية جراحية فى كتفه ويعلق: توقيت صعب وراجع التصوير بكره محمود حجازى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان محمود حجازى عن إجرائه عملية جراحية اليوم، وذلك بسبب إصابته بخلع فى الكتف استلزم إجراء العملية، مؤكدا عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" أنه يعاني على مدار الـ 5 ايام الماضية من خلع فى الكتف، ومن المفترض أن يعود للتصوير غدا؛ لأنه لا يوجد وقت للراحة بسبب التصوير فى مسلسل "يوتيرن".

 

محمود حجازى على انستجرام
محمود حجازى على انستجرام

 

وكتب محمود حجازي بالنص فى تعليقه على الصور الذى نشرها من المستشفى: "الحمد لله عملت عملية النهارده كان التوقيت صعب جدا عشان كان بقالي 5 أيام كتفي مخلوع وأنا بصور بيه وماعنديش إجازة ولسه بصور بس الحمد لله على كل شيء العملية نجحت وهخرج النهارده وهكمل تاني تصوير من بكره إن شاء الله استكمالا للانتهاء من الأعمال الرمضانية، ويا رب شغلي السنة دي يكون عاجبكوا".

 

حجازى
حجازى

 

ويعرض مسلسل يوتيرن للنجمة ريهام حجاج، على عدد من القنوات المختلفة، حيث يبدأ العرض من قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15، كما يعرض فى نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

فى حين تقوم قناة المحور بعرضه الساعة 8 مساء، على أن يعرض بعدها على شاشة قناة ON فى تمام الساعة 10:30، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.

المسلسل تدور أحداثه حول "يارا الكردى" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهنى من أجل زوجها وحبيبها "يوسف"، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذى كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأى، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.

مسلسل "يوتيرن" يعرض على قنوات cbc، الحياة، ON ومنصة watch it، والعمل بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة