أنشيلوتي: ريال مدريد قادر على القيام بأشياء استثنائية

الإثنين، 18 أبريل 2022 12:27 ص
أنشيلوتي: ريال مدريد قادر على القيام بأشياء استثنائية أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، سعادته البالغة عقب فوز فريقه القاتل على مضيفه إشبيلية بنتيجة 3-2، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحاته عقب اللقاء: "فوز مهم للغاية. في الشوط الثاني كان لدينا رد فعل قوي للغاية، بشخصية، مع التزام. لم نعتد على هذا، هذا الفريق قادر على القيام بأشياء خاصة. بدأنا المباراة بشكل سيئ، لم نخسر الثقة".

وأضاف: "لا نفهم كيف تنطلق صافرات فينيسيوس ولا دييجو كارلوس، وقصة كامافينجا والبطاقة الحمراء لا أفهمها، الكل ينتظر ريال مدريد واستحققنا هذا الفوز، نحن لم نفز بالدوري الإسباني لكننا قدمنا دفعة".

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 75 نقطة، وبفارق 15 نقطة عن برشلونة الوصيف برصيد 60 نقطة، وإشبيلية صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف عن البلوجرانا.

وافتقد ريال مدريد اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر للملكي، لمعاناته من إصابة عضلية في العضلة المقربة اليمني وغيابه لمدة أسبوعين على الأقل، بالإضافة إلى داني سيبايوس بعد إصابته بفيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة