احتفالات جنونية للاعبي ريال مدريد في غرفة الملابس بعد حسم قمة الدوري الإسبانى

الأحد، 17 أبريل 2022 11:46 م
احتفالات جنونية للاعبي ريال مدريد في غرفة الملابس بعد حسم قمة الدوري الإسبانى لاعبى ريال مدريد
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل لاعبو ريال مدريد بطريقة جنونية في غرفة خلع الملابس بعد الفوز الذي حققه الفريق على مضيفه إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإسباني.

ونشر الحساب الرسمي لريال مدريد على انستجرام، فيديو للاحتفال بعد الفوز الذى حققه على إشبيلية بـ ريمونتادا قاتلة.

أحرز إيفان راكيتيتش أول أهداف فريق إشبيلية في الدقيقة 21 من زمن اللقاء، أضاف ايريك لاميلا الهدف الثانى للفريق الأندلسى في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.

لاعبى ريال مدريد
لاعبى ريال مدريد

وسجل رودريجو الهدف الأول لفريق ريال مدريد في الدقيقة 50 من زمن اللقاء، قبل أن ينجح ناتشو في تسجيل الهدف الثانى في شباك نظيره إشبيلية بالدقيقة 83 من زمن المواجهة المثيرة، ثم خطف النجم الفرنسي كريم بنزيما هدف الفوز القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 75 نقطة، وبفارق 15 نقطة عن برشلونة الوصيف برصيد 60 نقطة، وإشبيلية صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف عن البلوجرانا.

وافتقد ريال مدريد للاعب الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر للملكي لمعاناته من إصابة عضلية في العضلة المقربة اليمني وغيابه لمدة أسبوعين على الأقل، بالإضافة إلي داني سيبايوس بعد إصابته بفيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة