أرنولد: صلاح يتعرض للظلم كثيرا وما قدمه فى 5 سنوات لا يصدق

الإثنين، 18 أبريل 2022 10:18 ص
أرنولد: صلاح يتعرض للظلم كثيرا وما قدمه فى 5 سنوات لا يصدق محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى النجم الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن فريق ليفربول الإنجليزي أسفه لحملة الانتقادات التى يتعرض لها زميله النجم المصري محمد صلاح، جناح الريدز المهاجم.

وأضاف أرنولد، فى تصريحات لموقع "جول" العالمي، ردا على سؤاله بشأن تراجع مستوى محمد صلاح مؤخرا، "لا أعتقد ذلك أنه ليس عدلا أن يقول الناس ذلك نظرا للمستويات التي وضع نفسه فيها، إنه ضحية نجاحه".

وتابع ظهير ليفربول، "ما فعله لنا خلال المواسم الخمسة الماضية كان رائعًا ولا يصدق، فليس من العدل أن يقول الناس إنه يمر بمرحلة سيئة، كلنا نعتقد أنه سيسجل الأهداف لنا، إنها مسألة وقت فقط قبل أن يضع الكرة في الشباك مرة أخرى".

وأضاف أرنولد، "أنه لا يزال هدافا كبيرا، وخلفى من حيث التمريرات الحاسمة والناس يقولون إنه يقدم أداءً سيئا!، وتقريباً أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا أيضا!".

وأكمل الظهير الأيمن المتألق، "بالنظر للمستويات التى وصل إليها، فهو من الأشخاص الذين يُعدون ضحايا لنجاحهم".

وأتم أرنولد، "إنه لا يزال هدافًا كبيرًا، إنه خلفي من حيث التمريرات الحاسمة، والناس يقولون إنه يقدم أداء سيئًا؟! هو تقريبا أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا أيضًا".

ويعاني الدولي المصري من جفاف تهديفي، حيث أنه لم يسجل في آخر 6 مباريات متتالية، بينما سجل هدفًا واحدًا في آخر 12 مباراة له، وذلك من ركلة جزاء أمام برايتون.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022، برصيد 20 هدف ، وسجل إجمالا 153 هدفًا لـ ليفربول من خلال 244 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة