أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هاتريك كريستيانو رونالدو.. محمد صلاح يتصدر

الأحد، 17 أبريل 2022 12:48 ص
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هاتريك كريستيانو رونالدو.. محمد صلاح يتصدر كريتستيانو رونالدو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، المنافسة على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الهاتريك الذي سجله مساء السبت في مرمى فريق نورويتش سيتي خلال المباراة التي حسمها اليونايتد بنتيجة 3 – 2، ضمن منافسات الجولة رقم 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

ويعتلي محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 برصيد 20 هدفا.

كما يتصدر محمد صلاح اللاعبين الأكثر مساهمة خلال الموسم الحالي في الدوري الانجليزي تهديفيا برصيد 31 هدفا بواقع 20 سجلها و11 أسيست.

ويأتي في المرتبة الثانية النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون، جناح فريق توتنهام، في المركز الثاني في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفا.

وجاء في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 15 هدفا بالتساوي مع دييجو جوتا، لاعب ليفربول، الذي سجل نفس العدد من الأهداف.

وحل السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا بفارق هدف وحيد عن صاحب الترتيب السادس هاري كين مهاجم توتنهام.

وسابعاً يتواجد ايفان توني، نجم فريق برينتفورد في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بفارق هدف واحد عن كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الذي سجل 11 هدفا.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة