ملخص وأهداف مباراة أرمينيا بيليفيلد ضد بايرن ميونخ 0-3 في الدوري الألماني

الأحد، 17 أبريل 2022 07:38 م
ملخص وأهداف مباراة أرمينيا بيليفيلد ضد بايرن ميونخ 0-3 في الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على مضيفه أرمينيا بيليفيلد بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "شوكوأرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

سجل ياكوب لاورسين لاعب أرمينيا هدفا بالخطأ في مرماه لصالح الباييرن في الدقيقة 10، وسجل سيرجي جنابي الهدف الثاني للبافاري في الدقيقة السابعة من الوقت البدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف الشاب جمال موسيالا الهدف الثالث عند الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يواصل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 72 نقطة، بينما يحتل أرمينيا بيليفيلد المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.

ونجح بايرن ميونخ في البقاء فى الصدارة والاقتراب بشكل أكبر من حصد اللقب العاشر على التوالي، بالإضافة إلى الخروج من أحزانه فى دوري أبطال أوروبا ، بعدما حقق نادى فياريال الإسبانى تأهلا تاريخيا إلى الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الإطاحة بالعملاق البافاري من ربع نهائى البطولة القارية.

وحسم فياريال تأهله بعد الفوز ذهابا بهدف نظيف على ملعبه "لا سيراميكا"، وفرض التعادل 1-1 على النادى البافارى أمس إيابا على ملعب أليانز أرينا فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا 2022 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة