توخيل: مواجهة كريستال بالاس صعبة ولوكاكو غير جاهز لخوض 90 دقيقة

الأحد، 17 أبريل 2022 05:28 م
توخيل: مواجهة كريستال بالاس صعبة ولوكاكو غير جاهز لخوض 90 دقيقة توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسى، أن البلجيكى روميلو لوكاكو غير لائق لخوض 90 دقيقة كاملة حتى الآن، وذلك قبل انطلاق مواجهة كريستال بالاس مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022.

وقال توخيل فى تصريحاته قبل انطلاق المباراة، "روميلو ليس لائقاً بما يكفى للعب 90 دقيقة كاملة حتى الآن، إنه غير جاهز بما يكفى لتحمل شدة مباراة فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ليس من السهل الدخول فى مباراة مثل هذه بعد التعرض للإصابة".

وأضاف توخيل، "إنها مجرد حالة أنه لم يكن لديه الكثير من الدقائق مؤخرًا مثل اللاعبين الآخرين، لياقته البدنية ليست كاملة تماما وإلا كانت هناك فرصة كبيرة أنه كان سيبدأ اليوم".

وواصل توخيل قائلا، "أشعر أننا فى حالة جيدة، لكن يجب أن نتقبل أن كريستال بالاس أيضًا في حالة جيدة وهم أقوياء في الوقت الحالى، أتوقع مباراة صعبة".

وتابع توخيل، "إنهم فريق مليء بالطاقة ولديهم عقلية هجومية وهم جيدون جدًا في الهجمات المرتدة لأن لديهم الكثير من السرعة في الهجوم. إنه فريق صعب، وهو ديربي لندني لذا يجب أن تكون مباراة جيدة".

وتأهل تشيلسي إلي نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بعد الفوز على ميدلزبره 2-1 في الدور ربع النهائي، فيما صعد كريستال بالاس لنفس الدور عقب تخطي إيفرتون برباعية نظيفة.

ويسعي تشيلسي للمنافسة على اللقب الوحيد المتبقي له خلال الموسم الجاري 2021-2022، بعدما فقد فرصة المنافسة على 3 ألقاب هى الدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ودوري أبطال أوروبا على الترتيب.

وودع تشيلسي حامل اللقب دوري أبطال أوروبا مؤخرًا بعد الخسارة أمام ريال مدريد 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي.

كما يحتل البلوز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 62 نقطة، وإبتعد عن فرصة المنافسة على اللقب الأغلي في إنجلترا، حيث ينحصر الصراع بين مانشستر سيتي المتصدر برصيد 73 نقطة وليفربول الوصيف برصيد 72 نقطة على التتويج بالبطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة