تعرف على كتاب "كن الشخص الذى يجعلك سعيدًا" بعد ظهوره فى "دايمًا عامر"

الأحد، 17 أبريل 2022 01:00 م
تعرف على كتاب "كن الشخص الذى يجعلك سعيدًا" بعد ظهوره فى "دايمًا عامر" غلاف الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر ضمن أحداث مسلسل "دايمًا عامر" بطولة النجم مصطفى شعبان، الذي يعرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022 كتاب "كن الشخص الذي يجعلك سعيدًا" تأليف مجموعة من المؤلفين، ترجمة وإعداد إيناس سمير، وهو عبارة عن مجموعة من المقالات التي تتحدث عن السعادة وكيفية الوصول إليها.
 
ويقدم الكتاب روشتة دسمة لكيفية إسعاد الشخص نفسه بنفسه، وهو يتحدث عن السعادة بشكل عام باستفاضة وعمق، وعن كون الإنسان هو ‏المسبب لسعادته بشكل خاص، ‏كما يناقش جميع جوانبها بشكل علمي وأدبي، ويغير الكثير من المصطلحات والمفاهيم ‏التي رسخت في أغلب عقولنا عن معنى "السعادة".
 
دايما عامر
 
 
الكتاب يتحدث باستفاضة وعمق عن مفهوم السعادة، ‏ويناقش جميع جوانبها بشكل علمي وأدبي، ويغير الكثير من المصطلحات والمفاهيم ‏التي في أغلب عقولنا عن معنى “السعادة”، كمغ يركز بشكل مباشر عن أهمية ‏الروتين في حياة الإنسان، ويربط بكل براعة كيفية تحقيق السعادة الحقيقية بهذا ‏الروتين اليومي.
 
وأهم ما يميز الكِتاب، أنه يتناول القضايا والمفاهيم الخاطئة عن "السعادة"، ثم ‏يقوم بمعالجة هذه الأفكار والقضايا، ويأخذ بيدك بلطف إلى بر الأمان بعد إعطاءك ‏جرعة مكثفة عن السعادة وكل ما يدور حولها.
 
وبحسب ما قالته مترجمة الكتاب إيناس سمير في تصريحات لها: "إن الكتاب يركز بشكل مباشر عن أهمية ‏الروتين في حياة الإنسان، ويربط بكل براعة كيفية تحقيق السعادة الحقيقية بهذا ‏الروتين اليومي.
 
‏ولعل أهم ما يميز الكِتاب أنه يتناول القضايا والمفاهيم الخاطئة عن "السعادة"، ثم ‏يقوم بمعالجة هذه الأفكار والقضايا، ويأخذ بيدك أيها القارئ بلطف إلى بر الأمان بعد إعطاءك ‏جرعة مكثفة عن السعادة وكل ما يدور حولها.
 
وتطرق الكتاب أيضًا إلى عقول المجتمع وطريقة تفكيرهم حول مفهوم "السعادة" وكيف يبذلون جهداً ‏زائفاً للحصول عليها.‏









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة