أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل جمعة: الأهلى يعرف كيف يدير الأمور فى أدوار خروج المغلوب ويتسلح بالجمهور

السبت، 16 أبريل 2022 09:56 م
وائل جمعة: الأهلى يعرف كيف يدير الأمور فى أدوار خروج المغلوب ويتسلح بالجمهور وائل جمعة
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وائل جمعة، نجم الأهلى السابق، أن المارد الأحمر متمكن فى مثل هذه المباريات وقادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الرجاء، فى المباراة التى تجمعهما بعد قليل فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال وائل جمعة فى تصريحات تليفزيونية، "صحيح أن الأهلى غير جيد الفترة الأخيرة، ولكن هذه المباريات التى نحبها، هذا وقت الأهلي، يكون سيئا ولكن فى المباريات الجيدة يظهر شخصيته ويفوز".

وأضاف صخرة الدفاع، "الأهلى يعرف كيف يدير الأمور فى مباريات خروج المغلوب، الجماهير تعطى الدافع وهى مفتاح الفوز، كما هو حال الرجاء الذى يعول على جماهيره الكبيرة".

ويضم تشكيل الأهلي كلاً من: محمد الشناوى، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، حسين الشحات، محمد هاني، أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، ومحمد شريف.

واستعد الأهلي جيدا لمباراة الليلة بعدما أدى برنامجا تدريبيا خاصا منذ الانتهاء من مباراته ضد المصري ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر الدوري وحتى الدخول في معسكر مغلق لمباراة الليلة، اشتملت على أداء تدريبات بدنية مكثفة وشرح بعض الجمل الفنية التي ينوي الجهاز الفني تطبيقها أمام الرجاء المغربي.
 
ويتسلح الأهلي بعاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بنتيجة مطمئنة تمكنه من تأكيد الصعود إلى نصف النهائي الإفريقي في مباراة العودة بالمغرب يوم الجمعة المقبل على استاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، كما استعد الأهلي من خلال الجلسات التحفيزية التي عقدها مسئولي النادي واللاعبين الكبار داخل صفوف الفريق الأحمر مع زملائهم لحثهم على تحقيق الفوز على بطل المغرب.
 
وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية والخططية التي ينوي تطبيقها في مباراة الرجاء الليلة، وكذلك دراسة الفريق المنافس جيدا عن طريق مقاطع الفيديو للتعرف على طريقة وأسلوب لعبه وموقفه عند تحضير الهجمات وكذلك موقفه في وضعية الدفاع، قبل وضع الخطة وطريقة اللعب المناسبة التي سيعتمد عليها الأهلي لاختراق حصون الفريق المغربي، لاسيما بعد تغيير الجهاز الفني للرجاء عما كان عليه الحال في آخر مواجهة للفريقين بالسوبر الإفريقي في ديسمبر الماضي، بعدما تولى رشيد الطاوسي قيادة الفريق المغربي خلفا لمدربه السابق مارك فيلموتس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة