أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء المغربى يصل ملعب السلام لمواجهة الأهلى فى دورى الأبطال

السبت، 16 أبريل 2022 08:29 م
الرجاء المغربى يصل ملعب السلام لمواجهة الأهلى فى دورى الأبطال الرجاء المغربي
كتب فتحى الشافعى _سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت حافلة فريق نادي الرجاء المغربي ملعب الأهلي والسلام منذ قليل لمواجهة الأهلي في المباراة التي ستجمعهما في العاشرة مساءً في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقام الجهاز الفني للفريق المغربي بمُعاينة أرض الملعب فور الوصول لأستاد الأهلي والسلام قبل بدء عملية الإحماء التي تسبق المباراة المرتقبة.

واستعد فريق الرجاء المغربي جيدا لموقعة الذهاب ضد الأهلي من خلال السفر مبكرا إلى القاهرة قبل موعد المباراة بثلاثة أيام للتعود على الأجواء في مصر، والتحضير الجيد لموقعة العودة التي يرغب من خلالها في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرض على أن يستفيد منها في موقعة الإياب على أرضه ووسط جمهوره.
 
واستعاد فريق الرجاء المغربي جهود 5 لاعبين قبل مواجهة الأهلي الليلة وهم، محسن متولي قائد الفريق المغربي وبدر بولهرود وعمر العرجون وإلياس الحداد وأسامة سكحان، بينما يغيب عنه كلا من محمد الناهيري بسبب الايقاف وزكريا الوردي بسبب الاصابة، بينما نجح  جمال حركاس من حل مشكلة جواز سفره المنتهي والتي تسببت في تخلفه عن السفر مع بعثة الرجاء إلى مصر وغاب عن أول حصة تدريبية بالقاهرة.
 
وخاض فريق الرجاء ثلاث حصص تدريبية في مصر قبل خوضه مباراة الذهاب ضد الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة رشيد الطاوسي المدير الفني السفر إلى القاهرة مبكرا لتهيئة اللاعبين جيدا قبل خوض مباراتهم الأولى ضد بطل القرن الإفريقي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة