أكرم القصاص - علا الشافعي

مان سيتى ضد ليفربول.. جوارديولا: لدى ثقة فى اللاعبين وبعض الجماهير لا تمثلنا

السبت، 16 أبريل 2022 07:42 م
مان سيتى ضد ليفربول.. جوارديولا: لدى ثقة فى اللاعبين وبعض الجماهير لا تمثلنا مان سيتي ضد ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، عن خسارة فريقه مساء السبت أمام ليفربول بنتيجة 2-3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة للموسم الحالي 2021-2022.
 
وأكد بيب جوارديولا: "إلكاي جوندوجان تعرض لكدمة ولم يكن قادرًا على المشاركة".
 
وأضاف بيب جوارديولا: "في الشوط الأول لم نكن حاضرين، في الشوط الثاني دخلنا أجواء اللقاء".
 
وأشار بيب جوارديولا: "لم يكن لدينا الكثير من الخيارات، لو سجلنا هدف التعادل كنت متأكدا أننا سنكون افضل في الاشواط الاضافية".
 
وقال بيب جوارديولا عن عدم اشراك دي بروين: "لم أريد المجازفة، وأخسر خدماته في المباريات القادمة".
 
وعن خطأ زاك ستيفن؟ قال بيب جوارديولا:" هذا يحدث، نحتاج إلى مثل هذا لكي نلعب كرة القدم، انا متأكد انه لم يكن يرغب بذلك، إيدرسون كان سيخطئ أيضاً في المباراة الماضية ضد ليفربول".
 
أوضح جوارديولا: "كانت حادثة دون قصد منه. احد نقاط القوة هي اللعب في الامام وزاك ستيفين لديه هذه الجودة. سوف يتعلم في المستقبل، عندما تكون الكرة هناك فكل شيء وارد حدوثه".
 
وأكمل جوارديولا: "لقد تحدثت مع الفريق بأكمله وليس معه شخصياً، لكنه شخص قوي".
 
وقال بيب جوارديولا: "رياض محرز و رودري كانا جاهزين للمشاركة، الباقيين كانت لديهم مشاكل".
 
وعن استهجان بعض الجماهير أثناء دقيقة الصمت؟ أكد بيب جوارديولا: "هذا لا يمثل مان سيتي، نحن نقف بجانب نادي ليفربول الذي مر بمأساة، أريد الاعتذار من نادي ليفربول والبيان الصادر من النادي يمثلنا".
 
وشدد بيب جوارديولا: "كان من الصعب العودة ولكن اللاعبين فعلوها بطريقة مثالية في الشوط الثاني".
 
واصل بيب جوارديولا:"لقد قدمنا كل شيء بعد شوط اول صعب. بالنسبة لهدفهم الاول، هم اقوياء للغاية في الكرات الثابتة. الهدف الثاني كان بالخطأ".
 
تابع بيب جوارديولا:" كل من شارك اليوم لديه كامل ثقتي، انا أثق في فريقي".
 
وينتظر ليفربول الفائز من مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس التي ستقام في الخامسة والنصف مساء غداً الأحد على نفس الملعب "ويمبلي".
 
ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم أصبح ساديو ماني هو أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي منذ روبي فاولر ضد أستون فيلا في عام 1996، بينما هو الأول أيضاً يسجل ثنائية للريدز في ويمبلي منذ ستيف ماكمانمان في كأس الدوري، نهائي ضد بولتون في عام 1995.
 
كما أكدت الشبكة أن ليفربول سجل 19 هدفًا من الضربات الركنية في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو أكبر عدد من أهداف أي فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل إبراهيم كوناتي آخر ثلاث أهداف في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة.
 
وتأهل مانشستر سيتي لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 4 – 1، فيما تأهل فريق ليفربول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تحقيق فوز صعب على مضيفه نوتينجهام فورست، بنتيجة 1-0.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة