ليفربول ضد مانشستر سيتي.. ماذا فعل يورجن كلوب ضد الستيزنز؟

السبت، 16 أبريل 2022 03:00 م
ليفربول ضد مانشستر سيتي.. ماذا فعل يورجن كلوب ضد الستيزنز؟ يورجن كلوب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم اليوم، السبت، نحو ملعب ويمبلي لمتابعة قمة مانشستر سيتي وليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح فى الرابعة والنصف عصرا ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وهى المواجهة التي تتكرر بينهما بعد أيام قليلة من مباراة الدوري الإنجليزي.

ويخوض مانشستر سيتي المباراة للحصول على اللقب الأول فى الموسم الحالي، بينما يبحث ليفربول عن اللقب الثاني بعد تحقيق كأس الرابطة.

 

أرقام يورجن كلوب ضد مانشستر سيتي بمسيرته التدريبيىة
 

قاد المدرب الألمانى يورجن كلوب فريقه ليفربول ضد منافسه مان سيتي فى 20 مباراة بمختلف البطولات حيث حقق الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مثلها 6 .

وسجل نجوم ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب 37 هدفا بينما تلقت شباك الريدز تحت قيادة المدرب الالمانى 38 هدفا.

 

Image

 

وتأهل مانشستر سيتي لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 4 – 1، فيما تأهل فريق ليفربول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تحقيق فوزا صعبا على مضيفه نوتينجهام فورست، بنتيجة 1-0.

ويدخل فريقى مانشستر سيتي وليفربول من أجل فرض السيطرة والتأهل لنهائي الكأس، والذى سيلاقي فيه الفائز من مواجهة تشيلسي وكريستال بالاس اللذان يلتقيان غدا الاحد.

من جانبه أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن حكام  مباراة مان سيتي وليفربول التى يديرها الحكم مايكل أوليفر، فيما سيكون دارين إنجلاند مسؤولًا عن تقنية الفيديو " الفار " في تلك المباراة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة