طبيب جوني ديب: النجم كافح للتعافى من المخدرات أثناء علاقة مع أمبر هيرد

السبت، 16 أبريل 2022 02:00 م
طبيب جوني ديب: النجم كافح للتعافى من المخدرات أثناء علاقة مع أمبر هيرد جوني ديب وامبر هيرد
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتم خلال الفترة الحالية مناقشة تاريخ النجم العالمي جوني ديب في الإدمان ومحاولات إزالة السموم المخدرات من دمه، وذلك وسط علاقته المضطربة مع زوجته السابقة آمبر هيرد في المحكمة، حسبما ذكر موقع مجلة people.

وحسب التقرير فإنه أثناء محاكمة ديب بالتشهير ضد أمبر هيرد في فيرفاكس، فيرجينيا، تم عرض شهادة الطبيب ديفيد كيبر في قاعة المحكمة، وتذكر كيبر الوقت الذي أمضاه مع جوني ديب مشيرا إلى أن الممثل حاول إزالة السموم  من جسده والابتعاد عن تعاطي المخدرات أثناء خطوبته من هيرد، وكان جوني ديب حسب ما قال الطبيب يتعاطي الكحول والأفيون والبنزوديازيبينات والمنشطات .

وحسب التقرير فإن ديب، 58 عامًا، الذي عانى أيضًا من الاكتئاب والقلق، كان خائفًا من التخلص من المواد الأفيونية بعد أن أصبح معتمداً عليها بعد إجراء جراحة الأسنان، وفقاً للطبيب، قال كيبر إنه و ديب خططا للتخلص من المخدرات لمدة أسبوعين في منزل الممثل في جزر الكاريبي.

وكانت قد بدأت محاكمة جوني ديب في قضية تشهير بقيمة 100 مليون دولار ضد زوجته السابقة أمبرهيرد، اليوم، بولاية فيرجينيا مع اختيار هيئة المحلفين.

وفقا لصحيفة "ديلى ميل" تم إحضار الممثلين إلى قاعة المحكمة سرا بعد أن أمر القاضي بيني أزكارات نوابه بوقف تحويل الإجراءات إلى مادة إعلاميه.

التقرير من ديلى ميل
التقرير من ديلى ميل

لم يُشاهد أي منهما حتى ظهر في شريط فيديو داخلي من المحاكمة، جالسًا على جوانب متقابلة من قاعة المحكمة، ديب، 58 عامًا، يرتدي بدلة رمادية، بينما ترتدى هيرد، 35 عامًا، سترة سوداء وبلوزة بيضاء، كما أصدر القاضي أمرًا يمنع أيًا من الطرفين من إعطاء التوقيعات مع المعجبين.

وكان قد عبر النجم العالمي جوني ديب، عن سعادته بالحصول على وسام "المزايا البارزة"، معتبراً نفسه في بداية حياة جديدة، حيث نال الميدالية الذهبية في صربيا، من جانب الرئيس الصربي الجديد للبلادوحسب موقع الديلي ميل قال جوني ديب، إنه على وشك بدء حياة جديدة، حيث تلقى "ديب" الجائزة من ألكسندر فوسيتش، الذي أشعلت رئاسته احتجاجات عديدة في البلاد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة