الأهلى والرجاء.. أولى خطوات ترويض الأميرة السمراء

السبت، 16 أبريل 2022 04:10 ص
الأهلى والرجاء.. أولى خطوات ترويض الأميرة السمراء الأهلى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأهلي والرجاء.. مواجهة عربية كلاسيكية بطعم أفريقي، ينتظرها جمهور المارد الأحمر مساء السبت المقبل في ربع نهائي دوري الأبطال، وهي الموقعة التي ترسم حلم بطل أفريقيا لانتزاع الأميرة السمراء للمرة الثالثة على التوالى.
 
الأهلى يتسلح بعودة 5 لاعبين لقائمته بعد تماثلهم للشفاء، أبرزهم الثلاثي حمدى فتحى وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد، بعدما خرجوا من قائمة مباراة المصرى الأخيرة بالدوري، لتتأكد جاهزيتهم للمشاركة فى مباراة الرجاء المرتقبة
 
وحصل الأهلى على موافقة الأمن بحضور 20 ألف مشجع فى مباراة الرجاء المغربي، وهي الجماهير التي تلعب دورا بارزا في كل انتصارات الأهلي، خاصة إذا تعلق الأمر بالمسابقات القارية.
 
وتأهل الأهلي إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية، بعدما حل ثانيًا في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، أمام الرجاء فتأهل في صدارة مجموعته بمجموع 15 نقطة، ويلتقي الفائز من الفريقين أمام الفائز من الترجي ووفاق سطيف في نصف النهائي.
 
ويحمل الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا آخر نسختين، لذلك سيكون هدفه الأول هو الاحتفاظ بهذا اللقب الغالي، خاصة في ظل التفوق التاريخي على الرجاء في المواجهات المباشرة وآخرها موقعة السوبر الأفريقي الأخيرة.
 
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏ محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج، وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة ومحمود وحيد، وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر، ‏وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان.
 
ومن المتوقع أن يراهن موسيماني على تشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، والرباعي على معلول ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم في الدفاع، وعمرو السولية ومجدي أفشة وأليو ديانج في الوسط، والثلاثي الهجومي أحمد عبد القادر ومحمد شريف وبيرسي تاو، فهل ينجح الأهلي في الخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه قبل مواجهة العودة بالمغرب؟!









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة