أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس فرنسا يطالب مبابي بعدم الرحيل عن باريس سان جيرمان

الجمعة، 15 أبريل 2022 03:55 م
رئيس فرنسا يطالب مبابي بعدم الرحيل عن باريس سان جيرمان مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط توقعات برحيل النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان نحو ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفى ، إزاء انتهاء عقده مع النادى الباريسي في شهر يونيو المقبل، قد تجدث مفاجأة كبيرة تفجر الأوضاع بشان مستقبل الموهبة الفرنسية.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كيليان مبابي يتعرض لضغوط كبيرة من أجل تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، التي وصلت أيضا من جانب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذى يحاول استغلال علاقته القوية بنجم الفريق الباريسي.

وأضافت الصحيفة أن الرئيس الفرنسي يحاول إقناع مبابي، بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، من أجل أن يبقى حتى دورة الألعاب الأولمبية في باريس المقرر لها عام 2024.

يأتي هذا في الوقت الذي قالت فيه تقارير فرنسية، أن هناك اتصالات بين إيمانويل ماكرون رئيس دولة فرنسا وكيليان مبابي، وتتعلق بعدة مواضيع مثل مستقبل الرياضة أو المشاريع أو حتى القضايا الاجتماعية، ويريد من كيليان أن يبقى في باريس.

ورفض مبابي حتى الآن جميع العروض المقدمة من إدارة باريس سان جيرمان من أجل تجديد عقده، في الوقت الذي لا يزال فيه الغموض مسيطرا على مستقبله لاسيما بعد أن ادعت تقارير أخرى أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد من الموسم الجديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة