أكرم القصاص - علا الشافعي

بيرنلي يعلن الانفصال عن مدربه ديتش بعد 10 سنوات فى قيادة الفريق

الجمعة، 15 أبريل 2022 01:04 م
بيرنلي يعلن الانفصال عن مدربه ديتش بعد 10 سنوات فى قيادة الفريق شون ديتش
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بيرنلي الإنجليزي، إقالة مدربه شون ديتش من منصبه كمدير فني للفريق ، بعد فترة دامت قرابة 10 سنوات في القيادة القنية للفريق.

وقال بيرنلي في بيانه: "النادي قد انفصل عن المدرب شون ديتش، ومساعده إيان وان، بجانب ستيف سون مدرب الفريق الأول، ومدرب حراس المرمى بيلي ميرسر".

وحقق شون ديتش (50 عامًا) خلال الفترة التي قضاها مع بيرنلي بمختلف المسابقات ، حيث خاض 425 مباراة وفاز في 152 مباراة وهُزم في 159 لقاء وتعادل في 114، وسجل هجوم فريقه 498 هدفًا وتلقت شباكه 539 هدفًا.

وعلق آلان بيس مالك بيرنلي عبر الموقع الرسمي للنادس قائلا: "أولا أود تسجيل احترامي لديتش وطاقمه على ما حققوه للنادي خلال العقد الأخير".

وتابع "ديتش يستحق الإشادة داخل وخارج الملعب، ويحظى بالاحترام من جميع عناصر اللعبة، ولكنالنتائج الموسم الحالي محبطة، ورغم صعوبة هذا القرار مع 8 مباريات حاسمة في الموسم، نشعر أننا نريد إعطاء الفريق أفضل فرصة للتشبث بالبقاء في الدوري الإنجليزي".

واختتم رئيس نادي بيرنلي تصريحاته قائلا "بدأنا عملية إيجاد بديل وسنعلن للجماهير في وقت المناسب".

ويعاني بيرنلي من سوء في النتائج بالموسم الحالي، حيث إنه خاض 30 مباراة في الدوري الإنجليزي ولم يحقق الانتصار إلا في أربع مباريات فقط وتعادل في 12 مواجهة وخسر في 14، ولم يحصد الفريق سوى 24 نقطة ويواجه شبح الهبوط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة