الدورى الإيطالى.. الإنتر فى ضيافة سبيزيا لخطف الصدارة من ميلان

الجمعة، 15 أبريل 2022 11:52 ص
الدورى الإيطالى.. الإنتر فى ضيافة سبيزيا لخطف الصدارة من ميلان إنتر ميلان
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق إنتر ميلان ضيفًا على سبيزيا باستاد "ألبيرتو بيكو" فى السابعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدورى الإيطالى.

ويسعى إنتر ميلان بقيادة مدربه سيموني إنزاجي، إلى تحقيق الانتصار على سبيزيا وانتزاع الـ3 نقاط من أجل القفز إلى صدارة الدورى الإيطالى وتخطى ميلان، بينما يأمل سبيزيا فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام إنتر ميلان، من أجل الهروب من منطقة وسط جدول ترتيب المسابقة.

ويحتل فريق إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 66 نقطة، خلفًا لميلان المتصدر برصيد 68 نقطة وله مباراة مؤجلة، فيما يأتى سبيزيا فى المركز الـ15 برصيد 33 نقطة.

كان إنتر ميلان قد فاز على هيلاس فيرونا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الكالتشيو.

بينما يستضيف فريق ميلان نظيره جنوى فى تمام التاسعة مساء على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدورى الإيطالى أيضا.

ويتصدر فريق ميلان جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 68 نقطة، وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف، فيما يأتى جنوى فى المركز الـ18 برصيد 22 نقطة.

ويسعى فريق ميلان بقيادة سيتفانو بيولى إلى تخطى عقبة جنوى، من أجل حصد الثلاث نقاط ومواصلة تصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالى.

ويأمل ميلان فى العودة إلى الانتصارات أمام جنوى، بعد أن تعادل إيجابيًا ضد بولونيا وتورينو فى الجولتين الـ31 و32 من الدورى الإيطالى على الترتيب، ويتمسك ميلان بفرصته فى المنافسة على لقب الدورى الإيطالى هذا الموسم، خاصة أنه لا يزال على قمة جدول الترتيب مع تبقى مباراة مؤجلة لصالح الإنتر.

فى المقابل يتطلع فريق جنوى إلى الخروج بنتيجة إيجابية للهروب من مؤخرة جدول ترتيب الدورى الإيطالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة