أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد داش يخسر المسابقة ويكسب تقدير والده فى الحلقة الأخيرة من "مين قال؟"

الجمعة، 15 أبريل 2022 05:00 م
أحمد داش يخسر المسابقة ويكسب تقدير والده فى الحلقة الأخيرة من "مين قال؟" جمال سليمان وأحمد داش
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من مسلسل مين قال؟! لتكمل قصة شريف (أحمد داش) بعد أن طرده والده من البيت، وتعرضت فكرة مشروعة للسرقة، وكشفت الحلقة عن محاولة شريف في الاعتذار لوالده، ولكن حدث جدال حاد أدى إلى تأزم العلاقة بينهما أكثر.

ودخل شريف المرحلة الأخيرة من المسابقة بمنتج جديد وهي أسِرّة من الورق، ولكن ذلك لم يكن كافيًا لفوزه بالمسابقة، وعلى الرغم من عدم فوزه بالمسابقة إلا أنه فاز بـ 70 ألف جنيه دعمًا لمشروعه، وشعر والد شريف بالفخر أثناء مشاهدته للمسابقة وقرر الذهاب والاحتفال مع شريف والاعتذار له، وتعهد بأنه سيترك له حريته في اختيار المجال الذي يريده.

ويتصدر مسلسل مين قال؟! تريند منصة شاهد vip، كما أنه تصدر تريند جوجل بعد عرض أولى الحلقات، ويُعرض مسلسل مين قال؟! على قناة mbc مصر في تمام الساعة 9 مساءً، وأيضًا على منصة شاهدvip ، وبجانب أحمد داش يشارك في بطولة المسلسل جمال سليمان، نادين، ديانا هشام، أميرة أديب وهنا داود، والمسلسل من إخراج نادين خان وتأليف مريم نعوم ويدور المسلسل في إطار دراما عائلي.

ومؤخراً كان لأحمد داش ظهور خاص في مسلسل Moon Knight من إنتاج مارفل وإخراج محمد دياب، كما اختير أحمد داش من قبل منظمة اليونيسيف كسفير للمبادرة الدولية للأمم المتحدة "شباب بلدنا"، وسيبدأ بالتركيز على إدارة المخلفات الصلبة وعلاقتها بتغيّر المناخ، وكيف نساعد على تخفيف تأثير المخلفات على البيئة.

أحمد داش هو فنان شاب، بدأ مشواره التمثيلي عام 2014 حيث قدم الشخصية الرئيسية في فيلم لا مؤاخذة، ليتدرج بعدها في عالم الدراما والسينما، تعاون مع هند صبري في مسلسل إمبراطورية مين، كما قدّم شخصية الأمير إبراهيم في سرايا عابدين، وفي عام 2016، تألق في مسلسل سقوط حر، كما شارك في بطولة أولى أفلامه السينمائية اشتباك، الذي شارك في مهرجان كان ومثّل مصر في مسابقة الأوسكار.

شارك أحمد داش في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل مسلسل سابع جار، الحرامي، كما نافس في مواسم رمضان الدرامية بمسلسلات طايع، البرنس، نسل الأغراب، والاختيار2، تميّز داش سينمائيًا بفيلمي كازابلانكا (2019) وأبو صدّام (2021) ونافس الأخير في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة