أكرم القصاص - علا الشافعي

نتائج مباريات اليوم الخميس فى الدوري المصري 1/ 1 فى ثلاث مباريات

الخميس، 14 أبريل 2022 11:44 م
نتائج مباريات اليوم الخميس فى الدوري المصري 1/ 1 فى ثلاث مباريات الاتحاد والبنك الأهلي
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 3 مباريات في الدوري الممتاز ضمن الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى الممتاز، جمعت  بين طلائع الجيش مع إنبى، والمقاولون العرب مع مصر المقاصة، والبنك الأهلى مع الاتحاد السكندرى.

المقاولون والمقاصة

انتزع مصر المقاصة نقطة ثمينة من مضيفه المقاولون العرب، بعدما تعادل في الوقت القاتل مع المقاولون بهدف لمثله، خلال مباراة الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي جمعت الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

تقدم المقاولون أولاً عن طريق مامادو نياس مهاجم الذئاب في الدقيقة 41، قبل أن يتعادل إسلام زيادة للمقاصة في الدقيقة 95.

بهذا الفوز رفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 12 في المركز الـ 15، كما رفع مصر المقاصة رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز الـ 16.

 

طلائع الجيش يتعادل مع إنبي 1 / 1

تعادل طلائع الجيش مع نظيره إنبى بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد جهاز الرياضة العسكرى في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى العام.

افتتح التسجيل لإنبى لنيجيري دينوبيتر في الدقيقة 25 بعدما نجح في استغلال خطأ من مدافع طلائع الجيش مصطفى الزناري في التعامل مع الكرة ثم سددها مهاجم إنبى بسهولة من داخل منطقة الجزاء لتسكن مرمى محمد بسام.

ونجح محمد جابر لاعب طلائع طلائع الجيش في إدراك التعادل لفريقه في 83 من جملة فنية رائعة انتهت باستقبال محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولى هدف التعادل.

بهذه النتيجة وصل طلائع الجيش إلى النقطة 15 في المركز 11 بترتيب جدول الدورى العام، بعد أن لعب 14 مباراة حقق الفوز فى 3 مواجهات وتعادل 6 مباريات وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلوا 13 هدفا.

بينما وصل إنبى إلى النقطة 16 فى المركز التاسع  بترتيب جدول الدورى العام من 14 مباراة فاز فى 3 مباريات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلوا 17 هدفا.

الاتحاد يتعادل مع البنك 1 / 1

حسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مواجهة البنك الأهلى والاتحاد السكندرى في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ 14 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء هدف فريق البنك الأهلى عن طريق المهاجم ناصر منسى فى الدقيقة 5 عقب استغلال كرة عرضية من زميله عاصم صلاح لتسكن شباك الحارس محمد عبد المنصف، بينما جاء هدف التعادل لفريق الاتحاد السكندرى بالدقيقة 65 عقب مهارة فردية للاعب وتسديدة قوية على مرمى الحارس محمود الزنفلى لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة يحتل فريق البنك الأهلى المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 19 نقطة، بينما حصد فريق الاتحاد السكندرى المركز العاشر برصيد 15 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة