أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: مباراة بنفيكا كانت صعبة بسبب التشكيل.. والأهم التأهل

الخميس، 14 أبريل 2022 12:36 ص
كلوب: مباراة بنفيكا كانت صعبة بسبب التشكيل.. والأهم التأهل كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، سعادته البالغة بعد تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل ضد بنفيكا البرتغالي بنتيجة 3-3 الأربعاء على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وقال كلوب خلال تصريحات عقب اللقاء: "أولاً وقبل كل شيء، إذا لن أكون سعيدًا بتأهلنا لنصف النهائي بأي طريقة فتعالوا واضربوني، حتى لو لعبنا أفضل مباراة بالموسم الليلة فلن يؤثر ذلك. المهم هو التأهل وأنا سعيد للغاية".

وأضاف: "عرفنا أن المباراة ستكون صعبة مع التغييرات، ارتبكتا بعض الأخطاء بالتمركز الدفاعي لكن التدوير لم يكن يمثل لنا أي مشكلة، بنفيكا لم يتوقفوا ابدًا وبقوا مؤمنين لآخر ثانية".

وواصل: "رأيت النتائج من مباريات أمس وكانت نتائج رائعة. إقصاء يوفنتوس وبايرن ميونخ يعني أنك تستحق مكانًا بنصف النهائي، الان سنرتاح قليلاً وامنحوني بعض الوقت للتحضير وسنكون جاهزين".

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز ليفربول بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي بملعب بنفيكا في البرتغال، لتكون مجموع المباراتين 6-4 لصالح الريدز الذي يضمن التأهل للدور نصف النهائي ويصطدم بفريق فياريال الاسباني.

ليفربول يواجه فياريال

وبهذا التأهل ضرب ليفربول موعدا ناريا مع فياريال الاسباني الذي أقثى نظيره بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-1 بمجموع اللقائين.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد فياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد 27 إبريل الجاري، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب "لا سيراميكا" في اسبانيا 4 مايو المقبل.

ونجح فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، في معادلة رقم نظيره مانشستر يونايتد في عدد مرات التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليفربول وصل إلى نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الـ12، ولا يوجد فريق إنجليزي وصل إلى هذا الدور أكثر منه، مناصفة مع مانشستر يونايتد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة