أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يعادل مانشستر يونايتد فى عدد مرات التأهل لنصف نهائى الأبطال

الأربعاء، 13 أبريل 2022 11:49 م
ليفربول يعادل مانشستر يونايتد فى عدد مرات التأهل لنصف نهائى الأبطال ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نحج فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، في معادلة رقم نظيره مانشستر يونايتد في عدد مرات التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل الريدز لنصف النهائي عقب التعادل الإيجابي 3-3 ضد نظيره بنفيكا البرتغالي والتي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

ليفربول وصل إلى نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الـ12، ولا يوجد فريق إنجليزي وصل إلى هذا الدور أكثر منه، مناصفة مع مانشستر يونايتد.

وبهذا التأهل ضرب ليفربول موعدا ناريا مع فياريال الاسباني الذي أقثى نظيره بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-1 بمجموع اللقائين.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد فياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد 27 إبريل الجاري، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب "لا سيراميكا" في اسبانيا 4 مايو المقبل.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز ليفربول بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي بملعب بنفيكا في البرتغال، لتكون مجموع المباراتين 6-4 لصالح الريدز الذي يضمن التأهل للدور نصف النهائي ويصطدم بفريق فياريال الاسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة