الشعباني يقود مران المصري بعد انتهاء أزمة الراتب استعدادا لنهضة بركان

الخميس، 14 أبريل 2022 05:31 م
الشعباني يقود مران المصري بعد انتهاء أزمة الراتب استعدادا لنهضة بركان معين الشعبانى المدير الفني للمصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أنهى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، أزمة راتب معين الشعباني المدير الفني للفريق، وذلك قبل تطور الأمور بسبب تحويل الراتب الشهري لمدرب المصري بالجنية المصري بسبب ارتفاع سعر الدولار وهو ما زاد من قيمة عقد الشعباني بقيمة تصل إلى 180 ألف جنيه.
 
وتدخل رئيس النادي المصري لحل الأزمة ووضع الفارق في راتب الشعباني، ومن المقرر أن يقود التونسي مران المصري مساء اليوم على أحد الملاعب الفرعية ببرج العرب استعدادا لنهضة بركان.
 
ويستعد النادي المصري لخوض مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من النسخة التاسعة عشرة لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي تجمع المصري وضيفه فريق نهضة بركان المغربي والمقرر إقامتها الأحد المقبل باستاد برج العرب.
 
وقرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، صرف مكافأة خاصة للاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الفوز على الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالأسكندرية ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري العام، وذلك تطبيقاً للائحة الفريق التي تضمن صرف مكافأة خاصة للاعبين في حالة الفوز على القطبين.
 
ووعد مجلس إدارة النادي المصري لاعبي الفريق بصرف أقساط شهرى فبراير ومارس من مستحقات اللاعبين، وذلك بعد إيقافها في وقت سابق بسبب تراجع النتائج، قبل أن يحقق المصرى فوزاً ثميناً على النادي الأهلي في الجولة 13 بهدف نظيف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة