الكبير أوى 6 الحلقة 12.. قصة حب حزلقوم و أماينو

الخميس، 14 أبريل 2022 02:00 م
الكبير أوى 6 الحلقة 12.. قصة حب حزلقوم و أماينو أحمد مكى وشيماء سيف
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 12 من مسلسل الكبير أوى 6، أحداثا كوميدية  ببحث حزلقوم عن والدة ابنه حلقوم، ولقاء حزلقوم وأماينو "شيماء سيف"، والتحدث عن قصة حبهما.

وتظهر أماينو وهي جالسة على كرسي متحرك في الجيم، وتدرب أحد المشتركين به، لتغضب كثيرا عندما تستمع إلى صوت حزلقوم، وتخبر المحيطين بها بأنه هو المتسبب في حالتها الصحية و تتذكر أماينو لحزلقوم  أنه هو الذي تسبب لها في الشلل وأصبحت تجلس على الكرسي المتحرك، أنه عندما جاء ليساندها أثناء اشتراكها فى المسابقة قام بإلقاء الشطة عليها أثناء رفعها للأثقال، ما أدى إصابتها بالعمى، كما قام بدهسها بالسيارة لتصاب بالشلل.

ويعرض مسلسل " الكبير أوى 6” فى تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، ويعرض حصرياً على قناتى ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية .

 

مسلسل "الكبير أوى" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة