يوسف صلاح ابن حزلقوم فى الكبير أوي : شكرًا على أجمل فرصة في حياتي

الأربعاء، 13 أبريل 2022 02:23 م
يوسف صلاح ابن حزلقوم فى الكبير أوي : شكرًا على أجمل فرصة في حياتي أحمد مكي ويوسف صلاح
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الطفل يوسف صلاح عن مدي امتنانه وسعادة بالمشاركة في الجزء الساس من المسلسل الكوميدي "الكبيرأوي"، حيث نشر يوسف من خلال حساب إنستجرام الخاص به صور من كواليس ظهوره في المسلسل وعلق عليها قائلا " شكرا جدا للمخرج الجميل العبقري الاستااذ أحمد الجندي لاختيار حضرتك ليا وثقتك فيا شكرا على أجمل فرصة في حياتي".
 
يوسف صلاح في الكبير اوي
 
 
يوسف صلاح واحمد مكي
يوسف صلاح وأحمد مكي

يوسف صلاح
يوسف صلاح
 
وأضاف يوسف "وشكرا للنجم العالمي الاخلاق المبتكر المختلف الاستااااذ احمد مكي اعظم فرصه في حياتي وافضل دور ليا شرف ليا اني وقفت قدام حضرتك لو حتي مشهد ..وشكرا لاقوي واشطر واحن مخرج منفذ حصل الاستاذ محمد سليم  شكرا لكل حاجه حلوة قدمتهالي وقفتك جنبي وتشجيعك ليا شكرا يا حبيبي وأخو حبيبي ..وشكرا الكوافير الشاطر مجدي رجب  شكرا الماكيير الشاطر بندق مومو..وشكرا جدا لكل كرو العمل الناس القويه الجميله اللي بيشتغلو بكل حب ودة اكيد سبب نجاح المسلسل ".

وظهرت الفنانة شيماء سيف كضيفة شرف ضمن أحداث الحلقة 11 من مسلسل "الكبير أوى 6" بطولة الفنان أحمد مكى، وظهرت كمدربة لياقة بدنية في صالة ألعاب رياضية.

وشهدت الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوى 6 ظهور حزلقوم وعودته من الخارج، بعد أن وصل للدوار مستقلا سيارة فارهة بصحبة ابنه، والذي كان يشبهه بدرجة كبيرة.

ويعرض مسلسل "الكبير أوى 6” فى تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، ويعرض حصرياً على قناتى ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية .

مسلسل "الكبير أوى" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة