تقارير كونغولية .. القبض على مساعد حكم مباراة الأهلي والرجاء

الأربعاء، 13 أبريل 2022 11:27 م
تقارير كونغولية .. القبض على مساعد حكم مباراة الأهلي والرجاء الاهلي والرجاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على أحد حكام مباراة النادى الأهلى أمام نظيره الرجاء المغربى المرتقبة فى ربع نهائي دورى أبطال إفريقيا.

ووفقًا لما ذكره موقع "فوت ار دي سي" الكونغولي فإن أحد القضاة ادعى أن أولفييه سفاري قد أهانه، ليتم اعتقال الحكم وحبسه بسبب هذه الأزمة، وهو الحكم المساعد فى مباراة الأهلى والرجاء المغربى.

وأشارت التقارير، إلى أن الحكم الكونغولى سب أحد القضاة، ما تسبب فى حبسه قبل أن يتنازل القاضى عن القضية بعد تدخل من وزارة الرياضة والاتحاد الكونغولى لكرة القدم.

وكان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم أسند مباراة الأهلى والرجاء للكونغولى جون جاك ندالا، يعاونه سافارى، وسليمان أمل الدين، فيما يتولى نجوا بليس يوفين مهمة الحكم الرابع.

ووصلت بعثة فريق نادى الرجاء الرياضى المغربي، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة، حيث حطت رحالها فى مطار القاهرة الدولى استعدادا لمواجهة الأهلى، السبت المقبل فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي لفريق الرجاء المغربي صورة من وصول بعثة الأخضر معلقا عليها القاهرة 100%.

وحرص مشجعو الفريق المغربي والمساندون للرجاء، على دعم لاعبي فريقهم قبل توجههم إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل التحول إلى العاصمة المصرية القاهرة تأهبا للمواجهة التى ستجمعهم بالأهلى ، السبت المقبل، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة