أكرم القصاص - علا الشافعي

المحكمة الرياضية تنتصر لأتلتيكو مدريد ضد يويفا قبل قمة مان سيتي

الأربعاء، 13 أبريل 2022 02:20 م
المحكمة الرياضية تنتصر لأتلتيكو مدريد ضد يويفا قبل قمة مان سيتي أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقي فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، دفعة قوية قبل مواجهة مانشستر سيتي المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وأعلن أتلتيكو مدريد صباح اليوم، بشكل رسمي قبول استئنافه بشأن منعه من حضور 5 آلاف مشجع لمواجهة الفريق أمام مانشستر سيتي، بدوري أبطال أوروبا.

عاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، فريق أتلتيكو مدريد بخوض مباراة مانشستر سيتي اليوم، بدون 5 آلاف مشجع تظل مقاعدهم فارغة، بسبب السلوك العنصري لجمهوره خلال مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب "الاتحاد" يوم الثلاثاء الماضي.

وتقدم أتلتيكو مدريد بإستئناف ضد العقوبة أمس الثلاثاء، ثم أعلن النادي صباح اليوم، أن المحكمة الرياضية "TAS"، استجابت للطلب المقدم، وقررت تعليق العقوبة مؤقتًا، وهو ما يعني أن الملعب سيكون كامل العدد في مباراة السيتي.

وكانت العقوبة الموقعة على أتلتيكو تنص أيضًا، على وضع لافتات في المدرجات الفارغة مكتوب عليها "لا للعنصرية"، وهو ما تم إلغائه بعد قرار المحكمة الرياضية.

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد قد خسر 0-1 امام مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الإتحاد الثلاثاء الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة