أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز اتجاهات ديكور غرف النوم في 2022.. المفروشات البسيطة تكسب

الأربعاء، 13 أبريل 2022 08:00 ص
أبرز اتجاهات ديكور غرف النوم في 2022.. المفروشات البسيطة تكسب غرفة نوم
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف اتجاهات الديكور بغرف النوم من موسم لآخر، لكنها تتفق على أن تساعد على الشعور بالراحة أثناء النوم، والأناقة فى التصميم وتنول إعجاب جميع الأذواق، ولهذا نستعرض فى هذ التقرير، أبرز اتجاهات ديكور غرف النوم لعام 2022، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

أبرز اتجاهات ديكور غرف النوم لعام 2022

ديكور هاند ميد

يعتبر الديكور المصمم يدوياً والذى يمزج بين التوازن المثالي بين الراحة والأناقة، من الاتجاهات المتوقع انتشارها خلال هذا العام، خاصة المستوحاة من الطبيعة مثل الزهور والصدق واللون الأزرق والأخضر .

ديكور
ديكور

 

إضافة نباتات
 

يعتبر إضافات النباتات الخضراء لغرف النوم ووضعها بجانب أحد النوافذ من أبرز اتجاهات ديكور غرف النوم لعام 2022 والتى تساعد على جلب الهواء الطلق.

نبات
نبات

 

فراش بسيط
 

تعتبر الملاءات البسيطة من أبرز اتجاهات موضة ديكور غرف النوم لهذا العام، حيث من المتوقع انتشار فراش السرير الذى يحتوى على عدد أقل من النقشات وكذلك انتشار الألحفة ذات الألوان المحايدة والمصنوعة من القطن  والبطانيات المنسوجة ، وزوج من الوسائد الجريئة.

فراش بسيط
فراش بسيط

مقاعد 

يقضي الناس وقتًا أطول في غرف نومهم بسبب العمل عن بُعد ، لذلك يحتاجون إلى مقاعد فى الغرفة سواء للقراءة أو العمل، وقالت شانون كونور مصممة ديكور داخلى :"تخصيص  ركن للقراءة في غرفة النوم أصبح مهمًا للغاية، خاصة الآن بعد أن عمل الكثير من الناس من المنزل ، حيث من الصعب العثور على مكان للاسترخاء والتخلص من الضغط بعيدًا عن العمل وصخب المنزل."

وفقًا لكونور ، تعتبر الكراسي ذات الشكل البيضاوي المصممة بقماش ناعم أو الروطان المنسوج من أبرز اتجاهات ديكور غرف النوم و يمكن وضعه في زوايا غرفة النوم.

مقاعد
مقاعد

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة