جوارديولا: نذهب إلى مدريد برغبة الفوز.. وهذا تعليقي على رحيل فيرناندينيو

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 03:52 م
جوارديولا: نذهب إلى مدريد برغبة الفوز.. وهذا تعليقي على رحيل فيرناندينيو جوارديولا وفيرناندينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد غدًا الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

كان فريق مانشستر سيتي قد فاز على أتلتيكو مدريد 1-0 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي بملعب "الإتحاد".

قال جوارديولا، "سنسافر إلى مدريد بنتيجة جيدة، مع نية الفوز، نحاول أن نرى النتيجة في آخر 5-10 دقائق، سيكون الأمر مختلفًا بعض الشيء ، فهم على أرضهم ".

وأضاف، "بالنسبة إلى كل المشجعين الذين لديهم، ستكون لحظات يكونون فيها عدوانيين للغاية ويخلقون المشاكل، نحن سنتأقلم ونحاول الدفاع".

تابع، "يمكن أن نخسر لأننا نقدم أداء سيئا أو الخصم أفضل ولكن ليس لأننا متعبون".

واصل، "لقد اقتربنا من نهاية الموسم، يجب أن نكون ممتنين لوجودنا هنا، أود الحصول على مزيد من الوقت للاستعداد، لكن ذلك لأننا قدمنا ​​أداءً جيدًا حتى الآن، في تلك اللحظة لم نعد متعبين، نحن قريبون جدًا من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ".

زاد، " "مباراة الذهاب، نعرف أن أتلتيكو في مراحل خروج المغلوب صعب للغاية، أخبرت الفريق أننا قدمنا ​​أداءً رائعًا، إنها أفضل جودة لديهم ".

إستمر جوارديولا في حديثه، قائًلا "سيكون الأمر مختلفًا عما حصل هنا عندما لعبوا (أتليتكو ​​مدريد) دفاعًا طوال الوقت، لن يحدث ذلك، بالنسبة لملعبهم، هم يعيشون من أجل مدربهم، عندما يدافعون بعمق، سنحاول خلق فرصة ".

وحول فرص البرتغالي روبن دياز في المشاركة أمام أتلتيكو مدريد، علق جوارديولا " روبن دياز سيكون ضمن القائمة التي ستغادر إلى مدريد، ولكن الاعب غير جاهز لخوض المباراة كأساسي".

وجه مدرب السيتي، رساله قال فيها " أشعر أنني بحالة جيدة ، طاقم عملي يساعدني على أن أكون أكثر استرخاء مما كنت عليه في البداية، أثق في لاعبي فريقي، بالنسبة للمباراة ضد أتلتيكو، أعرف مدى أهميتها، وكيف تتغير الآراء، أسافر إلى هناك للفوز، للقيام بأداء جيد ".

وبخصوص رحيل البرازيلي فيرناندينيو عن مان سيتي بعد الإعلان في المؤتمر الصحفي ظهر اليوم، رد جوارديولا "أوه، لم أكن أعلم أنه قرر الرحيل! لقد وصلني الخبر منكم الآن".

أوضح، "في نهاية الموسم، سنتحدث، ربما يكون قراره الرحيل بسبب عائلته، سأحب ذلك، سنتحدث ".

وعن دور فيرناندينيو داخل السيتي طوال السنوات الماضية، قال المدير الفني "أحب الناس الذين يتصرفون خلف الكواليس، أعرف ما فعله، ورائي، يتعامل مع العديد من لاعبينا ونجومنا لصالح الفريق ".

أشاد جوارديولا بالنجم البرازيلي فيرناندينيو، قائًلا "لاعب رائع لمان سيتي، هناك  الكثير من الأشياء التي قدمها للنادي ولا يعرفها أحد ، لكني أعرفها بالضبط ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة