أكرم القصاص - علا الشافعي

آلان شيرر: محمد صلاح كان عظيمًا أمام مانشستر سيتي

الإثنين، 11 أبريل 2022 12:38 م
آلان شيرر: محمد صلاح كان عظيمًا أمام مانشستر سيتي محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتدح آلان شيرر أسطورة كرة القدم الإنجليزية مستوي النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أمام مانشستر سيتي في المواجهة التى انتهت بينهما بالتعادل الايجابي 2-2 ، في قمة مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصنع محمد صلاح هدف ساديو ماني أمام مانشستر سيتي ونجح ليفربول في اقتناص نقطة ثمينة أبقت حظوظه في المنافسة بقوة على اللقب.

وفي تصريحات لصحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، قال الان شيرار: "في الشوط الأول، نظرت إلى بعض أرقام، محمد صلاح، لا تسديدات، لا تمريرات، لا مراوغات صحيحة، فقد الاستحواذ في أكثر من كرة، كان فظيعًا مقارنة بأدائه المعهود، لكن بعد ذلك يدخل إلى أرض الملعب، يقوم بهذه التمريرة المثالية، التي تشكل هدف التعادل، لا يمكن تجاهل عظماء مثل محمد صلاح".

وأختتم تصريحاته: "هي مسألة وقت فقط وسيعود إلى التسجيل في مرمى المنافسين مع ليفربول، لأنه قادر على جذب الانتباه في كل مكان يذهب إليه في الملعب".

تعادل فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع مضيفه مانشستر سيتي بهدفين لكل منهما، فى المواجهة النارية التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، فى قمة منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة، يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف برصيد 73 نقطة.

وخاض مان سيتي 31 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مقسمين ما بين 23 إنتصارًا و5 تعادلات و3 هزائم على الترتيب.

فيما لعب ليفربول 31 مباراة في مسابقة البريميرليج خلال الموسم الجاري 2021-2022، ما بين 22 إنتصارًا و7 تعادلات وخسارتين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة