تشكيل فاركو المتوقع لمواجهة الزمالك

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 03:30 ص
تشكيل فاركو المتوقع لمواجهة الزمالك فاركو
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر البرتغالى نونو ألميدا، المدير الفني لفاركو، لاعبى فريقه من ترك المساحات أمام نجوم الزمالك، خاصة أن الأبيض يمتلك لاعبين أصحاب مهارات وسرعات عالية، الأمر الذى سيسبب قلقا للدفاع البرتقالى، كما حذر ألميدا لاعبيه من ارتكاب أي أخطاء داخل أو على حدود منطقة الجزاء، وفى الوقت نفسه شدد المدير الفنى على المهاجمين بضرورة بذل قصارى جهدهم في استغلال كافة الفرص التي ستُتاح لهم أمام مرمى الزمالك.
 
ومن المتوقع أن يخوض فاركو المباراة بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: جيفرسون اينكادا _ أحمد عبد العزيز "مودي"_ رامي صبري_ جابر كامل، خط الوسط: محمود عماد _ محمود حمادة _ كينجسلي سوكاري، خط الهجوم: شكري نجيب _ رزقي حمرون _ أحمد شريف.
 
ويحل فاركو ضيفًا على الزمالك فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
 
الزمالك يدخل المباراة محتلاً المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة حصدهم من 13 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في مباراة وخسر مباراتين، فيما سجل لاعبوه 26 هدفا، واستقبلت شباكه 14 هدفا، فيما يدخل فاركو المباراة محتلاً المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة حصدهم من 13 مباراة، حقق الفوز في 5، وتعادل في 2، وخسر 6، وسجل لاعبوه 13 هدفا، واستقبلت شباكه 13 مثلها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة